ليبيا الان

“بويصير”: الشعب الليبي كالقطيع يتبع عصا الراعي وعلفه

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

وصف محمد بوصير، المحلل السياسي، «الشعب» الليبي بـ “القطيع الذي يتبع عصا الراعي وعلفه” على حد تعبيره.

وقال «بويصير»،  الأمريكي الليبي الذي يعيش في أمريكا منذ عدة سنوات، وكان من المؤيدين بشدة للغزو التركي على ليبيا، في منشور عبر حسابه على فيسبوك، “الشعب؛ الذى هتف للإعدامات وخرج في مظاهرات يقول (الشعب يطالب بالإعدام) التى سمعتها بأذني بينما كنا في المعتقل، والذي تعلق في أقدام المشنوقين لخنقهم وهو يرقص طربا لموت الشباب”.

وتابع؛ “والذى ابتهج بمصادرة أرزاق الناس بدون حق بل تاجر ويتاجر فيها حراما إلى نهار اليوم، و الذى استولى على كل بيت أو أرض صاحبها غائب واختلق المبررات التي تحلل له ذلك ولم يردعه عن ذلك لا أخلاق ولا دين ولا حتى صلة قرابة، والمستعد لقبول وتبرير و تشجيع ودعم من أمر بالخطف والقتل والاغتيال بل ويتجهز لانتخابه رئيسا”.

وأردف “والشعب الذي يكبر من سرق المال العام الذي اؤتمن عليه، من سرق ثمن الدواء والغذاء ويرحب بهم حكاما، والذى لا يمانع في أن يكذبوا عليه وأن يضللوه، سواء بزعم شهادات علمية لم يحصلوا عليها او اخفاء جنسيات يحملونها، والذي يستمتع بالتصرف كالقطيع يتبع عصا الراعى وعلفه”.

وختم موضحًا أن هذا الشعب “لابد؛ أن يكون (عقله فى أذنيه) كما قال شوقي، أما الأقلية الواعية فهى خارج كل الحسابات للأسف”. على حد قوله.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • وانت يا حقير الم تقبض ملايبن الدولارات لتلميع صورة حكومة فاسد السراق دفعها لك من دم الشعب الغلبان لتصرفها على كلبتك الامريكانى ولا تنسى ياحقير مشهد المواطن الامريكى الاسود الذى مات تحت قدم رجل شرطة ابيض ولا تنسى تزوير الانتخابات الامريكية ورفض ترامب الاعتراف بالنتيجة ورفض حضور تنصيب بايدن فطريقة التصويت البربدى تنسف نزاهة اى انتخابات لانها تفقد سرية التصويت ونجعل الناخب يبيع صوته او يصوت بالاكراه لارضاء سيده اتفوووووه عليك غبى فامريكا شبكاببكا انكشف ضعفها امام اضعف خلق الله فيروس كورونا اية من الله فى انفسهم يتغذى وبنتشر داخل الانسان وكمم افواه شعوب العالم بقى الاية القادمة يابوكلبة عندما تاتى اية الافاق فارتفب يوم تاتى السماء بدخان مبين بخشى الناس هذا عذاب اليم ربنا اكشف عنا العذاب انا مؤمنين

  • اما امريكا فلها مصيبة اخرى قد يصدم بها نجم فيدمرها .والنجم اذا هوى مادل صاحبكم وما غوى ..ليهلك عاد الثانية كما هلك عاد الاولى

  • مندوب حكومة الوفاق لدى الأمم المتحدة الطاهر السنى وأحد المتعاونين مع حكومة الوفاق المدعو محمد بويصير عملية التعاقد مع شركات علاقات عامة أمريكية تتولى تلميع صورة المجلس الرئاسى الليبى، وذلك مقابل عمولة ونسبة يحصل عليها الرجلين فى أى عملية تعاقد تتم بين الوفاق وشركات علاقات عامة أمريكية.

    وكشفت مصادر ليبية لـ”اليوم السابع” عن تحقيق المدعو محمد بويصير وهو أحد المتعاونين مع حكومة الوفاق ومستشار سابق للمشير خليفة حفتر ملايين الدولارات فى عدة تعاملات توسط فيها لحكومة الوفاق فى التعاقد مع شركات علاقات عامة أمريكية لترتيب لقاءات لأعضاء الرئاسى وتلميع صورتهم فى الصحافة الأمريكية.

    المدعو محمد بويصير

    ويعد المدعو بويصير أحد أبرز الشخصيات الليبية التى سعت للتقرب من حكومة الوفاق الليبية خلال السنوات الخمس الأخيرة، وهى محاولات يقوم بها دوما مع الأنظمة التى تحكم ليبيا ولعل أبرزها علاقته بنظام معمر القذافى وتحديدا مع نجله سيف الإسلام، وعلاقات الصداقة الوطيدة التى نشأت بين أسرة محمد بويصير وسيف الإسلام القذافى وهى الصداقة التى أنهارت بعد أحداث فبراير وإدراك بويصير لإنهيار نظام القذافى.

    ويعد محمد بويصير أحد أبرز الشخصيات الليبية التابعة لحكومة الوفاق فى الولايات المتحدة ويرتبط باتصالات واسعة مع شخصيات تركية وقطرية، بالإضافة إلى اتصالاته مع قادة الميليشيات المسلحة وتحديدا الجماعة الليبية المقاتلة بقيادة عبد الحكيم بلحاج.