ليبيا الان

غويلة: على “جهاز الردع” إخراج قادة حماس من السجون لإثبات أنه مع المسلمين

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

طالب عبد الباسط غويلة، عضو ما تعرف بهيئة علماء ليبيا ودار الإفتاء بقيادة المفتي المعزول الصادق الغرياني الداعم للجماعات الإرهابية، “قوة الردع” بالإفراج عن العناصر التي تتبع حماس في سجون طرابلس.

وأطل غويلة في مقطع مرئي صوره من مقر إقامته في تركيا، ونشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “الكل يتابع ما يحدث في بيت المقدس هذه الأيام، وكيف دنس اليهود بيت المقدس، وكيف دخلوا المسجد واعتقلوا الناس وضربوهم بالرصاص المطاطي والحقيقي وقتلوا بعض الناس”.

وأضاف: “الآن المظاهرات بكل أنحاء العالم تطالب اليهود بكف أيديهم عن المسلمين ومقدساتهم”، مردفا: “نحن نطالب في ليبيا بإخراج إخواننا المسجونين من جماعات حماس والفلسطينيين الذين هم يعيشون بيننا ومولودون في ليبيا وأن يناصرون قضية فلسطين قضية كل مسلم، وهي ليست قضية الفلسطينين؛ لأن بيت المقدس لكل المسلمين”.

غويلة استطرد حديثه: “نطالب قوة الردع التي تسجن الآن قيادة حماس في طرابلس وفي سجونها بإخراجهم اليوم قبل غد إن كانت لديهم نية صالحة وأنهم مع بيت المقدس ومع المسلمين”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • انتم لستم مع المسلمين انتم خوارج مع الناتو والاتراك الانجاس لذلك شعاركم شعار النجمة والهلال التركي شعار الهة الجاهلية انتم لا علاقة لكم بالاسلام انتم اعداء المسلمين نسائكم تزغرد لصواريخ ساركوزي عدو الاسلام على رؤوس المسلمين يا همج انتم مع اعداء الدين وتقتلون وترهبون وتعذبون وتهجرون المسلمين يا انذال لعنة الله عليكم يا انجاس فبراير يا حثالة الارض يا كفرة

  • ولا علاقة لكم بالقدس وفلسطين يا كلاب الصهيوني برنارد ليفي يا فبرايرين يا من اعتديتم على مسلمين ليبيا في جريمة تاريخية كبرى قتلتم فيها ربع مليون مسلم ولا زلتم ترهبون مسلمين ليبيا عشر سنوات يا كلاب فبراير يا كفار

    • عندما سمعنا بالمقولات الشيطانيه النجسه ومنها”الارض ليست ملك لاحد” اخرجت اداعه اسرائيل في حينها تصريح لسياسي صهيوني قال فيه”اول زعيم عربي يقول كلمة حق”

      • خليك من سبتمبر انتم اسوأ من القذافي مليون مرة طلعتوا كفار انذال دمرتولنا حياتنا انتم خالفتم تعاليم الاسلام وحقن الدماء واتبعتم الناتو والمشركين يا اعداء الدين فلا تحاول بالحديث عن القذافي ربما كان فاسقا ومغرورا وجاهلا ولكنكم انتم مجرمين ارهابيين قتلة سراق كفار نعوذ بالله منكم ومن امثالكم خوارج العصر

    • فبراير هي بنت سبتمبر…يعني اللي انتفضوا على نضام سبتمبر نزلوا من المريخ… هم دات الشعب هم دات الاجيال التي تربت على الهتافات الارهابيه “سير ولا تهتم انصفوهم باالدم” وعلي المقولات الشيطانيه “البيت لساكنه” والسياره لمن يقودها”
      اجيال الا من رحم ربي تربت علي الفساد والنهب… وتربت علي ان من يخالفك فب الراي.. هو اخواني.. وخارجي…” ورجعي”او كاااافر” فلا تتوقع الكثير من مجتمع” لهم طريقه تفكيرك”