ليبيا الان

جمال الزوبية: هيئة الأوقاف تتعاون مع ساحر أفريقي لتحصين أماكنها

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

طالب جمال الزوبية، مدير إدارة الإعلام الخارجي السابق في «حكومة الإنقاذ»، من عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية، بالقيام بما وصفه تنظيف هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية من الدرن الجاثم عليها، على حد قوله.

وقال الزوبية، في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “من أجرأ القرارات وأفضلها لحكومة الدبيبة، تنظيف هيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية من الدرن الجاثم عليها”، بحسب وصفه.

وأضاف “حتى وإن كان بعد تدميرها والعبث بها ونقل ملكية كثير من الوقف لأصحاب الفكر الضال ونهب السيارات وأموال الزكاة والسيطرة على المنابر، والتعاون مع ساحر أفريقي لتحصين أماكنهم. فهل ستسكت الردع”.

وكان الزوبية، قد وصف رئيس الهيئة العامة للأوقاف، محمد العباني، بـ«الصعلوك»، منتقدًا إعلان إدارة الشؤون الثقافية والدعوية بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية عزمها إجراء مقابلة شخصية لـ41 واعظاً وشيخاً من مدينة مصراتة، بمكتب الأوقاف في طرابلس.

وقال زوبية، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “الصعلوك العباني أرسل إلى أوقاف مصراتة لعمل مقابلات شخصية لمشايخ المدينة في امتحان تقييم لأئمة المساجد، العجيب أن من المطلوبين للتقييم سبعة من حملة الدكتوراه في علوم الشريعة واللغة العربية. الغرض واضح، السيطرة على مزيد من المساجد لاتباع الكاهن ربيع”.

وبناء على التهديدات السابقة، رضخ رئيس الهيئة العامة للأوقاف، محمد العباني، للهجوم الذي شنه عليه منتمون لمدينة مصراتة، لعزمه إجراء مقابلات شخصية لـ41 واعظاً وشيخاً من المدينة في طرابلس.

وقال بيان صادر عن الهيئة: “بناء على تعليمات رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بتاريخ 02-06-2021م بشأن إجراء المقابلة الشخصية للسادة وعاظ مدينة مصراتة داخل المدينة وبإشراف مكتب أوقاف مصراتة واستجابة لكتاب مكتب أوقاف مصراتة مشفوعا باجتماع المجلس البلدي مصراتة، وتبديدا لسوء الظن، ونظرا لما تتمتعون به من خبرة وكفاءة علمية”.

وأضاف البيان “يطيب لمكتب الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية مصراتة تكليفكم كلجنة مقابلة للوعاظ مدرج كلية الدراسات الإسلامية بالزروق، وذلك للتعرف على خبراتهم وتخصصاتهم وإنتاجهم العلمي ومشاركاتهم العلمية المختلفة داخلية وخارجية إن وجدت، وذلك للاستفادة منهم كل حسب تخصصه ومجاله الوعظي”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • ياغيبة سهومى وخلاص ههههههه سلمنا على سهومى .صار عندك مراهقة مبكرة ؟الباين صارلك حتى مراهقة متاخره

  • مابعدتش على جماعة الدجاجة جابت دحية خضراء. والله الا هم انت والعباني والغرياني كلكم تجار دين.

  • اين النائب العام من هذا اامجرم الذى يتطاول على رجال محترمين اشرف منه وامه الساقطة فى خيام النكاح وشدوه من لسانه الذى يحتاج لقطعه فليس غريبا عليه السفالة وعلى جماعته الارهابية ان يتطاولوا على صحابة رسول الله ويقولوا ان سيدنا ابوبكر جاء للخلافة من خلال كولسة .
    عموما من يجب تطهير اليلاد منهم هذا الكلب وامثاله من كلاب النار والحمد لله هذا السرطان الاخوانى اختفى من اماكن سبطرة الجيش الوطنى بينما لايزال الغرب يجاهد ضدهم ربنا يكون فى عون هيئة الاوقاف وبعيو فهم مثل كرات الدم البيضاء تحمى الجسم الليبى من هذا المرض اللعين الاخوانى الخبيث وربنا سينصركم عليهم فهذا الهزيان نتبجة قرب نهايتهم فبعد نهايتهم فى مصر والسودان يطردون من عند اردوغان ومنبوذين فى ليبيا الان ومرشدهم العام فى مصر وكبار الخرفان كانوا اسفل من هذا الساقط ودخلوا السجون وعالم النسيان

  • قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق .
    لو نظر هذا البغل لنفسه فى المرآة لرأى رأس شيطان لعين ولانه من سواقط خيام النكاح تعود ان يرى امه بتتناك امامه من خروف غبى وابوه مبسوط لانه مخصى ووجد من يقوم بالواجب نكاية عن الزوبى لانه زبه عاطل فاستعان بزوبى اخر
    ولو قارنا مايقوم به من ردح مع اى شرموطة ستكون بجنبه شريفة فهو انجس واقذر خنزير فى ليبيا

  • ينطبق على هذا البغل الحديث الشريف
    عن عمران بن حصين رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( خير أمتي قرني ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم ثم إن بعدكم قوما يشهدون ولا يُستشهدون ، ويخونون ولا يؤتمنون ، وينذرون ولا يوفون ، ويظهر فيهم السمن ))

  • لو كانت هناك قوانين ودولة سوف تعرف الصعلوك من المملوك يا زبيه ؟ ووصفك للعباني بالصعلوق سيتم محاكمتك على الصف السخيف ؟ ولكن صبرا جميلا والله المستعان .