ليبيا الان

الغرياني: الرئاسي أخرس “قنونو ودراه”

قناة ليبيا الحدث
مصدر الخبر / قناة ليبيا الحدث

هاجم المفتي المعزول الصادق الغرياني، المشير خلفية حفتر والاحتفال بالذكرى السابعة لانطلاق عملية الكرامة ودحر الإرهاب عن بنغازي ودرنة والجنوب.

وقال “الغرياني”، خلال لقائه يوم الأربعاء عبر قناة “التناصح” التابعة له وتبث من تركيا،،  إن القائد العام ” وجه دعوة للحكومة والرئاسي لحضور ذكرى الكرامة ”،.

وأضاف “الغرياني” الذي يقيم في إسطنبول، أن عبدالهادي دراه المتحدث باسم  ما يعرف غرفة عمليات سرت الجفرة، ومحمد قنونو، المتحدث السابق باسم قوات “حكومة الوفاق”،  كانا يوضحان حقائق واعتداءات الفاغنر في  سرت لكن الرئاسي أخرسهما “، وفقًا لقوله.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا الحدث

قناة ليبيا الحدث

تعليقات

  • غدا سيخرسك اردوغان وسيجعل منك قربان ايها الدجال الاعور عندما ينتهى دورك القذر كما يفعل مع اخوانك من خرفان مصر ولن تكون شعرة فيهم فهم اكثر منك ثخافة وتعلما ومنهم واحد تلمبذى للاسف ايمن نور طول عمره نصاب ومزور
    نسفى اتسلمه واعلقه من بيضانه فى غرفة عندنا بدأ منها نشاطه السياسى لما كان تلميذ !!!

  • وحشنا قنونو كان مسلينا بغباوته الشديدة حتى يوم ما نزل للشارع يحتفل بخروج الجيش من طرابلس كان وراه واحد بيعمل له قرنين فى الصورة كان اخر مسخرة .
    بينما تجد المسمارى شخصية عسمرية قوية منضبطة يتحدث بادلة قطعية على كل كلمة يقولها بينما راينا اكاذيب قنونو واضحة وضحك الناس عليه فى مواقف عدة للاسف نسيناها لتفاهتها وكان منها عندما تم ضرب مطار مصراته طلعب باكذوبة مضحكة قال ايه اللنفجارات ناتجة عن تجميع لالفام وتدميرها فهل يوجد عاقل يصدق تجميع الغام وتدميرها داخل مطار كلام حمار .

  • من حق الرئاسي أسكات أي ارهابي متطفل علي الاعلام واصبح بوق ينبح نباح الكاذب الخرياني ينعق ينعيق الكاذب الخرياني نعيق بوم الخراب لقد كان محق الرئاسي عندما علي الارهابيين دراه الكبد ويك الكناسه نائب عريف خنونو فهولاء الصعاليك كثر خير الرئاسي اللي لم يدفنهم في السجن فهؤلاء ارهابيين تابعين الي تنظيم الجريمه المنظمه الذي حاول الأخوان والسراج شرعنة العصابات الارهابيه ولكن فشلوا حتي في حماية انفسهم فاضطر الاخوان والسراج الي استيراد رجال لدافعوا عن الصعاليك وعن طرابلس

    • لقد كان الرئاسي محق عندما منع علي الجندي دراه الكبد وديك الكناسه نائب عريف خنونو

    • اخرس ياكلب فالفتنة اشد من القتل فلتقل خيرا او لتصمت فانت من اول من تسعر بهم النار يوم القيامة قبل ان بدخلها تلميذك ابليس

  • صفات المنافق موجودة فى الغريانى بنص القرآن الكريم
    قال تعالى :-
    ٱلۡمُنَٰفِقُونَ وَٱلۡمُنَٰفِقَٰتُ بَعۡضُهُم مِّنۢ بَعۡضٖۚ يَأۡمُرُونَ بِٱلۡمُنكَرِ وَيَنۡهَوۡنَ عَنِ ٱلۡمَعۡرُوفِ وَيَقۡبِضُونَ أَيۡدِيَهُمۡۚ نَسُواْ ٱللَّهَ فَنَسِيَهُمۡۚ إِنَّ ٱلۡمُنَٰفِقِينَ هُمُ ٱلۡفَٰسِقُونَ (67) وَعَدَ ٱللَّهُ ٱلۡمُنَٰفِقِينَ وَٱلۡمُنَٰفِقَٰتِ وَٱلۡكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَٰلِدِينَ فِيهَاۚ هِيَ حَسۡبُهُمۡۚ وَلَعَنَهُمُ ٱللَّهُۖ وَلَهُمۡ عَذَابٞ مُّقِيمٞ (68) كَٱلَّذِينَ مِن قَبۡلِكُمۡ كَانُوٓاْ أَشَدَّ مِنكُمۡ قُوَّةٗ وَأَكۡثَرَ أَمۡوَٰلٗا وَأَوۡلَٰدٗا فَٱسۡتَمۡتَعُواْ بِخَلَٰقِهِمۡ فَٱسۡتَمۡتَعۡتُم بِخَلَٰقِكُمۡ كَمَا ٱسۡتَمۡتَعَ ٱلَّذِينَ مِن قَبۡلِكُم بِخَلَٰقِهِمۡ وَخُضۡتُمۡ كَٱلَّذِي خَاضُوٓاْۚ أُوْلَٰٓئِكَ حَبِطَتۡ أَعۡمَٰلُهُمۡ فِي ٱلدُّنۡيَا وَٱلۡأٓخِرَةِۖ وَأُوْلَٰٓئِكَ هُمُ ٱلۡخَٰسِرُونَ (69)

  • الرئاسي هو الشرعية وولي الامر ؟..الا يفهم الشيخ في الشرعية التي أقامها النيتو بعد أن جاء بتضرع وطلب من فضيلته ؟؟

  • الرئاسي اسكتهم لانهم كذابين . لا وجود لعدد من فاغنر يستحق الحديث عنه . وهي اشاعة يتحدثو عنها ومناكفات بين الدولتين الكبيرتين امريكا وروسيا . من عشرات السنين والاشاعات كثيرة بينهم .