ليبيا الان

الكوني: عـذراً فائز السراج كلُّ منّا “فائز السراج”

قناة ليبيا الحدث
مصدر الخبر / قناة ليبيا الحدث

قال عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني، اليوم الخميس، “عـذراً فائز السراج كلُّ منّا فائز السراج”.

التغريدة جاءت في ظل التقارير عن تفاقم الخلافات مع الحكومة المؤقتة التي يرأسها عبد الحميد الدبيبة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا الحدث

قناة ليبيا الحدث

تعليقات

  • قول عذرا معمر ظنناك الفاسد الوحيد والعوج الوحيد في ليبيا ولكن الذين قد جاءوا بعدك بعدما عينهم الغرب الاستعماري وتركيا كعملاء لهم اتضح انهم أفسد منك وعلي الاقل أنت طردت قواعد المستعمر ونحن منحنا ايطاليا قاعده وتركيا قواعد

  • الدبيبة التركى يسير فى الاتجاه العكسى وفاشل وغبى بسافر للخارج مع ان هذا من اختصاص المجلس الرئاسى طبقا للبند الثانى من الاتفاق السياسى ولا يسافر الى بنغازى وسبها حيث يعتبرها محتلة من الجيش الوطنى الليبى ويسعى لتحريرها لتكون فى حضن الدولة العثمانية !!!

  • ارى انه يقصد : كما واجهتك المليشيات وعرقلت عملك . ولم تتمكن من اخضاعها مع انك تمثل السلطة العليا . فقد فشلنا نحن كذلك .
    قبح الله المليشيات وانصاها

  • مايقصده هذا الاحمق انه اكتشف عدم الفرق بينه وبن الفاسد الاكبر السراج المطفي ..فالسراج جاء من الشوارع الخلفية فلا هو شخصية سياسية ولا اقتصادية ولا عسكرية ولا يملك كاريزما القيادة بل مجرد كومبارس استخدم لنهب الليبيين بأسم القانون والشرعية وظل يمارس دوره الحقير بعد ان ذاق طعم الدنانير وهو من كان خاوي الوفاض ولايعرفه في شارعه الا حفنة ممن كانوا معه في تشاركية الابواب والنوافذ ؟؟الكوني الابق والرجل الضعيف يكتشف ذلك مؤخرا رغم انه خرج من السلطة سابقا لانه وباعترافه تبين له انه فوطة ؟..ولكنه سيستمر مثلما استمر سيده في الفساد السراج المطفي..رحم الله سيادة الزعيم الراحل معمر القذافي الذي تكلم عن كل هذا ولكن الاوباش لاعقول لها ؟