ليبيا الان

إعادة الانتخابات البلدية في 4 مراكز بسوق الجمعة غد

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

أعلنت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية، اليوم الجمعة، عن إعادة عملية الاقتراع في 4 مراكز انتخابية ببلدية سوق الجمعة يوم غد السبت.

وأوضحت اللجنة عبر صفحتها على «فيسبوك» أن المراكز الانتخابية التي ستشهد جولة الإعادة هي، مركز «خليفة الحجاجي» حيث ستجري «إعادة الانتخاب بمدرسة الهجارسة»، ومركز «بشير الأسطى» وتجري «إعادة الانتخاب بمدرسة بشير الأسطى»، ومركز «طلائع الفتح»، وتجري «إعادة الانتخاب بمدرسة طلائع الفتح»، ومركز «شرفة الملاحة»، وتجري «إعادة لانتخاب بمدرسة شرفة الملاحة».

– اللجنة المركزية تحدد موعد إعادة الاقتراع في عدد من مراكز بلدية سوق الجمعة
–  «انتخابات المجالس البلدية» تعلن نسبة المشاركين في اقتراع سوق الجمعة حتى الواحدة ظهرًا

وقالت اللجنة المركزي لانتخابات المجالس البلدية إن انتخابات الإعادة بهذه المراكز تأتي «تنفيذا لحكم المحكمة حول إعادة اقتراع عدد من مراكز بلدية سوق الجمعة»، منوهة إلى أن عملية الانتخاب تقتصر على الناخبين المسجلين بهذه المراكز. ومن المقرر أن تفتح مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين على تمام الساعة 9 صباحاً يوم غد السبت.

وجرت الجولة الأولى لانتخابات المجلس البلدي سوق الجمعة يوم الثالث من أبريل الماضي وتنافست فيها تسع قوائم، وعشر نساء وخمسة من ذوي الإعاقة. ومراقبة العملية الانتخابية 181 مراقبا من عشر منظمات مختلفة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

تعليقات

  • بلاغ مهم
    عن وجود شحنات من حيوان الخنزير البري المهرب من أوروبا داخل بعض السفن ـ تقوم مجموعة يهودية بنشره داخل المزارع والغابات في الدول العربية ـ وشمال أفريقيا ـ ولتخريب المزارع والحقول الببرية –
    وفي المقابل تواجد جماعات تقوم بالصيد بالتخدير للغزلان المناطق العربية والأيائل والثعاالب والذئاب البرية والفهود والصقور العربية ـ وتهريبها لأؤوربا ودول الخليج .