عاجل ليبيا الان

النائب العام يأمر بضبط مجموعة أشخاص استولوا على معدات خاصة بكورونا

مصدر الخبر / المشهد

أمر النائب العام الجهات الضبطية بمباشرة الملاحقة الجنائية لمجموعة من الأشخاص أنشؤوا مجلسا اجتماعيا بمنطقة زمزم وحصلوا بموجبه على منقولات متمثلة في معدات طبية وغرف مجهزة مخصصة للعزل في إطار الخطة الموضوعة لمجابهة جائحة فيروس كورونا.

وتلقى النائب العام شكاية من الممثل القانوني للجنة التسييرية لمنطقة زمزم، بالأشخاص محل الشبهة، وبتحري عناصر قوة العمليات المشتركة بمعية عناصر مديرية الأمن ومركز شرطة بالمنطقة، تم ضبط المنقولات التي تم نقلها وتخزينها في مكان لا يخضع لسلطة الجهة المختصة بغية التصرف فيها.

وجاء في صفحة النائب العام بفيسبوك، أن الجهات الضبطية انتقلت إلى حيث وجود المنقولات ومعاينتها ونقلها إلى مقر الجهة تمهيدا لتسليمها للجهة الإدارية المختصة بالمنطقة، وقبضت على حائزها الذي أقر بواقع نقلها من منطقة زمزم إلى مدينة أخرى.

وبعد إجراءات الضبط، أصدر النائب العام تعليماته بتسليم المعدات وحجرات العزل للجهة الإدارية بالمنطقة، لاستعمالها في الوجه المخصصة له واستمرار إجراءات الاستدلال عن الوقائع المجرمة الأخرى التي أفصح عنها في البلاغ المشار إليه.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

تعليقات

  • ‏يجب على الحكومة الفعليه وقادة الثوار المسلحين إيقاف جميع الطرابلسيين لأنه لم يخرج منهم ضد عسكره الدولة إلى أقل من 5000 فقط من 2،300،000 كما قال الاستاذ الفاضل محمود عبد العزيز الأورفلي وهذا إضطررنا إلى إحضار السوريين والأتراك والقطريين للدفاع عن حرية القادة والمدنيين المسلحين ضد عسكرة الدولة
    يجب أن يتم إيقاف رواتب جميع الليبيين لانهم لم بقفوا مع عمليتنا عملية بركان الغضب التي لولا السوريين لصارت حطب
    شكرا تركيا وخليفتنا اردوغان
    شكرا قطر تميم
    شكرا ابو غضبوالسوريين
    شكرا تنظيم القاعدة بقيادة زياد بلعم
    شكرا مهربي البشر بقيادة البيدجا العريس
    شكرا لكم جميعا

    • الأحرار يخرجوا للجبهات دفاعا عن ديارهم وحريتهم وليس لساحات التهريج والمزايدة والتطبيل من الصالات الفارهة، من تعودوا على مسيرات تأييد ومبايعة القذافي في باب العزيزية! لولا صمود توار طرابلس منذ بدأ العدوان لأنتهى كل شيء قبل وصول من يتغنى بهم كاتب المقال! أين كنت خلال عدوان الكانيات وحلفائهم على العاصمة سبتمبر 2018 قلت عنهم جيش ولواء سادس وبشرت لتحرير العاصمة من دواعش الحوالات والمال العام فلولا صمود وتضحيات توار طرابلس لوحدهم لما بقيت طرابلس …