ليبيا الان

وثائق مسربة تكشف استمرار حكومة الدبيبة في العبث وتمييز الميليشيات على القوات المسلحة

قناة ليبيا الحدث
مصدر الخبر / قناة ليبيا الحدث

تحصلت قناتنا على تسريب لوثائق خاصة لم يتسنى لنا التحقق من صحتها بمخصصات الباب الأول والثاني والتي خصصتها حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة لمجلس النواب والمجلس الرئاسي ومجلس الوزراء والجهات التابعة لها.

وبحسب التسريبات فقد خصصت الحكومة مبلغ خمسة ملايين دينار من الباب الثاني للقيادة العامة للقوات المسلحة فيما تم تخصيص ستين مليون دينار للمليشيات التي تنشط تحت مسميات قوة مكافحة الإرهاب وقوة العمليات المشتركة وجهاز دعم الاستقرار.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا الحدث

قناة ليبيا الحدث

أضف تعليقـك

تعليقات

  • ماذا تتوقعور من نزاهه في عميل عينه الرئيس التركي المحتل لطرابلس ومغتصب سيادتها وناهب ثرواتها فلا يمكن للامم المتحده ان تسمح بتعيين رجل وطني يرأس حكومه ليبيه انتقاليه فعندما كانت في ليبيا برلمان وحكومه ليس فيهنا عملاء انقلبت عليهم الأمم المتحده وآتت باجسام موازيه آتت بالمجلس الأنكشاري للدولمه والمجلس التعاسي ليتعس الليبيين فطالما هناك في البلاد عملاء فلن تسمح الأمم بتولي رجل وطني اي هيئه تنفيذيه فالعميل للغرب الاستعماري فاتفقت استيفاني واردوغان علي الآتيان بهذه الدبيبه

  • هو جاب بمومياء أصبحت وزيرة ..؟
    أكيد لا … ولكن الحقيقة في ليبيا أصبحت المومياء وزيرة وتنسرف كل يوم منطقة وقرية … من ليبيا يأتي الجديد … ومن الدبيبة يأتي الغريب والعجيب ..؟؟ … اصبحت المومياء في ليبيا وزيرة للثقافة على الاستعانة بباقي المومياءت من مصر واستعارتهم من السيسي لتنصيبهم في وزاراته … شن بيطلع منه …؟.