ليبيا الان

البوسيفي: «الدبيبة» أصاب الليبيين بخيبة أمل بسبب تحركاته «غير المقبولة»

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال عثمان البوسيفي أستاذ العلوم السياسية، إن الزيارات التى يقوم بها عبد الحميد البيبية رئيس الحكومة، تشير فى الحقيقة إلى أنه “ليس محايدا”، مشيرا إلى أن رئيس الحكومة يستوجب عليه أن يوازن فى زياراته الرسمية .

وأضاف البوسيفى، فى تصريحات تليفزيونية، رصدتها “الساعة 24″ أن تصرفات رئيس الحكومة توحي بمؤشرات غير مطمنئة خاصة بعد امتناعة عن حضور العرض العسكرى وذهابه إلى تركيا فضلا عن حضوره عرض مليشيات عسكرية فى مصراتة .

واختتم  البوسيقي قائلا:” أن تلك الأمور التي يقوم بها رئيس الحكومة غير مقبولة لدى الشعب الليبى، وتصدر لهم خيبة أمل”، على حد  وصفه .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • انا كان عندي مناعه من خيبة الأمل لأن ادركت أنه متوقع منه هذا الشئ فالرجل اول من اتصل به مهنئا بفوز قائمته هو اردوغان ثم أستدعاه اردوغان للمثول امامه في انقره حتي قبل ما يتم اعتماد حكومته من البرلمان ثم كلفه اردوغان بحمل رساله من لمصر وجس نبضها فيما يتعلق بالعودة العلاقه بين مصر وتركيا فلم تكن عندي خيبه لأني توقعت سؤ الرجل منذ ان تم تسريب رشاوي للتصويت له ثم أغلقت الأمم ملف التحقيق في الرشاوي فحكومه ليبية الشخوص تركيا الهوي متوقع منها الأنحيار للعصابات الارهابيه طالما اردوغان يشرعن في المليشيات الارهابيه ويدعم فيها وكأنها جيش نظامي وليسوا صعاليك من شذاذ الافاق ومن ذوي السوابق استولوا السلاح عقب سقوط النظام وتحصنوا به وشكلوا مافيات