ليبيا الان

انتشار واسع لـ«اللواء 444 » جنوب غرب طرابلس.. ومليشيات تتحشد لمنع تقدمه

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

انتشرت مفارز «اللواء 444 قتال»، في عدّة أماكن وفعّلت عدّة نقاط تفتيش في مناطق “جنوب غرب طرابلس” وضبطت بعض المطلوبين أمنيا .

وأكد اللواء 444، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن ذلك يأتي بتعليمات آمر “منطقة طرابلْس العسكريّة” وفي إطار الخِطّة الموضوعة لفرض الأمن واستجابةً لشكاوى المواطنين والبلاغات الواردة عن السّرقات المتكرّرة وعمليّات السّطو المسلح والاعتداء على أصحاب المحلات.

وتابع اللواء:” نؤكد أننا مستمرّون في عمليّات فرض الأمن  تدريجيّاً وبسط الاستقرار في كل المناطق الّتي يوجد بها تجاوزات”.

فيما قال مصدر أمني لـ«الساعة 24» إن مليشيات مسلحة محسوبة على بلدة الزنتان تتحشد لصد تقدم اللواء 444  شرق منطقة العزيزية جنوب غرب طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مليشيات الزنتان او غيرها لن يكون لها مكان في ليبيا الحديثة ؟..لامكان الا لمن ينتج ويعمل ويقدم للوطن وليس لمن يختلق الاوهام لكي يسطو ويبتز وينهب فهؤلاء هم العدو ولابد من اقتلاعهم لانهم خطر على الكل حتى اهاليهم وذويهم .

  • يجب على قوات بركان الغضب تحرير سرت من قبضة القرامطة
    من المؤسف حقا أن يتشمت بنا أعداؤنا بعد سقوط سرت التي سقط فيها منا أكثر من 700 شهيد في حوالي سنة من المعارك الضارية مع الدواعش ثم يأتي المتمرد حفتر الذي تمرد على أكثر من ثلاثة أرباع البلاد ليضم سرت ويطردنا منها فقط في 3 ساعات ، يعني نبوها والا ما نبوهاش (راهو خازوق في مؤخراتنا يجب إخراجه)

    • والله. يانكرة. ان. بركان. الزفت. هم. الارهابين.من. على. شاكلتهم. وهم. مرتزقة. يعملون. لمن. يدفع. أكثر. أي. شماتة. تتحدث. عنها. والجميع. يعرف. القاصي. والداني. مايحدث. في. المنطقة. الغربية. من. وجود. مليشيات. ومرتزقة. وخير. دليل. مايحدث. في. الزاوية. وغيرها. ياغبي