ليبيا الان

سقوط 7 قتلى في هجوم «مجموعة الفار» على منزل «الشلفوح» بالعجيلات

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أسقط هجوم مجموعة تابعة للمطلوب لدى النائب العام ووزارة الداخلية، على ذمة القضية «داعش – 131» محمد بحرون الملقب بـ«الفار» من مدينة الزاوية، على مدينة العجيلات، 7 قتلى حتى الآن، في الاشتبكات العنيفة الدائرة هناك.

وأقدم «الفار»- المقرب من خالد المشري رئيس المجلس الاستشاري، وعبدالله اللافي عضو المجلس الرئاسي- على مهاجمة محمد بركة الشهير بـ«الشلفوح» في مدينة العجيلات وقصف منزله حتى أحرقه وأحرق منزل أسرته، وسط انسحاب مديرية الأمن من شوارع المدينة.

فيما تسبب الهجوم، في وفاة طالبة تدعى «شفاء قروز» في كلية التربية، الأمر الذي أصاب زميلاتها بالكلية في العجيلات بصدمة كبيرة، وعبرن عن حزنهن عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصيبت عدد من الطلبات بكلية التربية في مدينة العجيلات بالصدمة بعد مقتل زميلتهن “شفاء قروز” البالغة من العمر 21 عاما، برصاص عشوائي في منزلها برصاص الاشتباكات العنيفة بين مجموعتي “الفار” و”الشلفوح”.

وارتفعت حصيلة اشتباكات العجيلات بين ” الفار و الشلفوح” إلى 7 بوفاة شفاء قروز.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • أيها الأشاوس الأبطال يا بركان الغضب ، أنتم القوة الحقيقية لبركان الغضب يعني الفار والبيدجا والعمو وابوعبيدة الزاوي والجماعات التي لا تتبع النظام ولا تخضع له وتفعل ما يحلو لها بدون أي رادع لأنه في صالح الوطن زي اللي في الزاوية ومصراتة الأحرار الأبطال يفعلون ما يشاؤون ولا يسألون لأنه في صالح الوطن طبعا بدون شك، يجب أن لا تتعاركوا ولا يحارب بعضكم بعضا ، فأنتم قليلون والحرب قادمة، توحدوا مع اخوانكم السوريين والأتراك وزوجهم بناتكم وأخواتكم وأمهاتكم وحتى زوجاتكم في سبيل الجهاد في سبيل الدولة المدنية كونوا يد واحدة ضد الجيش بقيادة المتمرد حفتر

  • دولة احلى من كده مفيش, دولة الحصان والفار والبقرة وحريم السلطان والدواعش والمخانب وبقية الحمير والحيوانات

  • لعنة الله عليهم ليوم الدين… هالصعاليك فروخ الكلب… لعنة الله عليهم قائمين ونائمين

    🤬😡🤬😡🤬😡🤬😡🤬😡🤬