ليبيا الان

اللافي يعين النمروش وسيالة مستشارين له

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

كشف مصدر حكومي مسؤول خلال تصريح لـ ” الساعة 24 ” عن تكليف ” محمد سيالة ” وزير الخارجية السابق و ” صلاح النمروش ” وزير الدفاع السابق في حكومة الوفاق في مهام مستشارين لـ ” عبدالله اللافي ” النائب بالمجلس الرئاسي و الذي بات من المقربين من تنظيم جماعة الاخوان المسلمين والمليشيات المسلحة .

ورافق اللافي خلال زيارته إلى الجزائر قبل يومين كل من سيالة والنمروش بالاضافة إلى النائب ” أيمن سيف النصر، عقب تصريحات الرئيس الجزائري المناوئة للقوات المسلحة الليبية عبر قناة الجزيرة القطرية .

وبات اللافي داعماً لتواجد المرتزقة السوريين والقوات التركية واستمرار تواجدها على الارض الليبية وعبر عن ذلك خلال لقائه مع الرئيس التركي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • الاعضاء المجلس الرءاسي هم المجلس الشرعي من المجلس النواب ومجلس الدولة الغرفة التانية البرلمان معترف بيه دوليا لهم كامل الحق تعيين ما يريدنه من مستشاريين من اي جهات السياسية كانت متلا لو المنفي عين احمد المسماري مستشاره العسكري او الاعلامي فلا احد احد يعترض على القرار صدر من رءيس ليبيا مؤقت الشرعي معترف بيه

    • اول جمهورية العربية تاسست في العالم العربي كانت جمهورية الطرابلسية كان تملك البرلمان دستور والاحزاب الخاصة بيها اعترفت بيها الجامعة العربية لم كل الدول الخليج اصبحت الدول بعد لا تعرف معنى كلمة دستور او الانتخابات لا يمكن الليبين ان يقبلوا تتحكم فيها دويلة متصهينة متل الامارات عمرها 50 عام كانت مجرد ساحل البحري تابع عمان تسمى ساحل عمان مساحة دويلة الامارات اصغر مساحة ترهونة هل العار لكل الليبي والليبية ان تسيطر عليه الامارات يحكمه حفتر الاسير الحرب تاريخه العسكري كله هزاءم بي انه انه عميل المخابرات الاميراكي مجنس جنسيتها كيف حفتر قاءد الجيش يملك الجنسية الاميراكية ولاء حفتر ليبيا ام امريكا اول مرة التاريخ العسكري يسمى قاءد الجيش يملك الجنسية البلد اخر طرابلسية هم اكبر الناس في ليبيا مع الوحدة فمن ينادي التقسيم والانفصال القرامطة البرقة لن تجد طرابلسي يدعوا الانفصال رغم القباءل البرقة هاجمت طرابلس الغرب تجاوزت الخطوط الحمراء التاريخية اقليم طرابلس تخلى على جمهورية طرابلسية قبل الوحدة مع البرقة تنصيب ادريس السنوسي ملك ليبيا من البرقة من اجل الوحدة حتى الانقلاب القذافي البربة دعمت القذافي اكثر من طرابلس القذافي يحتفل الانقلابه في بنغازي ليس في طرابلس

      • أنصحك بدورة في تعليم الكتابة والتعبير ، على الأقل باش نقدروا نفهموك
        والتعلم مش عيب
        حتى لو كنت كبير
        مع تمنياتي لك بالنجاح
        تحياتي..

  • يجب على قوات بركان الغضب تحرير سرت من قبضة القرامطة
    من المؤسف حقا أن يتشمت بنا أعداؤنا بعد سقوط سرت التي سقط فيها منا أكثر من 700 شهيد في حوالي سنة من المعارك الضارية مع الدواعش ثم يأتي المتمرد حفتر الذي تمرد على أكثر من ثلاثة أرباع البلاد ليضم سرت ويطردنا منها فقط في 3 ساعات ، يعني نبوها والا ما نبوهاش (راهو خازوق في مؤخراتنا يجب إخراجه)

  • لافى عنده دم ولا وطنية واحد من خريم السلطان سيدفع البلاد الى الحرب او التقسبم عقب فشل اللنتخابات اخر العام

  • لانك غبى تقدم الدليل على ذلك فكيف تسمح ليبيا لدويلة مثل قطر بالتحكم فيها واذا كان الاجداد حاولوا انشاء جمهورية فى طرابلس ويتحرروا من الاحتلال الايطالى فهم ابطال بينما العار كل العار ياحمار على من جلبوا المحتل التركى والمرتزقة من سوريا وتشاد لحمايتهم من غضب الشعب الليبى وجيشه الوطنى المكلف من مجلس النواب بمحاربة الارهاب ياكلاب .
    وجمهورية طرابلس تذكرنا بجمهورية زفتى فى مصر محاولات فاشلة فى النهاية .
    اما الامارات يامتخلف عقليا فاكثر الدول العربية تقدما ورفاهية ووصلوا للمريخ ولا يعنيهم اصلا ليبيا فلديهم ثروات ضخمة تشترى ليبيا وتونس وما حولها كفاية غباء يامهبول

  • جهلول يحتاج بالفعل دورات عديدة لمحو الامية فى كل المجالات فهو خبير فى الزياط فى كل المناسبات وبيصدق اى خزعبلات غير منطقية ويرددها مثل البغبغان حتى لو كان مايفوله حجة عليه وليست لصالحه فلو وضعنا معيار واخد وطبقناه لعرف انه على باطل !!
    فلا يوجد مسلم واحد عاقل يدافع عن الاخوان المفلسين بعد بيان الازهر الشريف وهيئة كبار العلماء بتحريم الانتماء للاخوان المفلسين وواضح جدا ان مذهب الاخوان مع مذهب الروافض الشيعة يضر بالاسلام السمح ويدخل المسلمين فى قتال لصالح اعداء الاسلام ولا يوجد مسلم عاقل يتبع الدجال اللعور الغريانى الذى قال انه تعلم الاسلام على يد يهودى هولندى !!!

  • اللافي ولاندري كيف أتى ومن أتى به أسوة بكل من جاء بعد 2011 انما لنقول ما هو واقعي ؟..المفترض على اللافي وهو يريد الاستقرار بالبلاد كما يزعم وتزعم ابواقه ان يكون مستشارية أنس وطنيين نظاف يعني لم يرتكبوا في حق الوطن الخيانة والغدر كما فعل الساقط الفاسد سيالة والصبي النمروش ؟!!

  • ربع دستة اشرار من الاخوان المفلسين التى حرم الانضمام لها هيئة كبار العلماء بارض الحرمين والازهر الشريف ارض الكنانة وتتواجد الان على ارض الدعارة النجسة

    أكدت هيئة كبار العلماء، في بيان، أن الإخوان جماعة إرهابية لا تمثل منهج الإسلام، وإنما تتبع أهدافها الحزبية لإثارة الفتنة والعنف والإرهاب.
    وفيما يلي نص البيان الكامل، الذي أصدرته هيئة كبار العلماء
    “الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على عبده ورسوله وأمينه على وحيه، وصفوته من خلقه، نبينا وإمامنا وسيدنا محمد بن عبدالله وعلى آله وأصحابه، ومن سلك سبيله، واهتدى بهداه إلى يوم الدين .. أما بعد:
    إن الله تعالى أمر بالاجتماع على الحق ونهى عن التفرق والاختلاف. قال تعالى: “إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون”، وأمر العباد باتباع الصراط المستقيم، ونهاهم عن السبل التي تصرف عن الحق، فقال سبحانه: “وأن هذا صراطي مستقيماً فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون”.
    وإنما يكون اتباع صراط الله المستقيم بالاعتصام بكتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وقد دلت الأحاديث الصحيحة على أنّ مِن السبل التي نهى الله تعالى عن اتباعها المذاهب والنحل المنحرفة عن الحق، فقد ثبت من حديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه أنه قال : خط رسول الله صلى الله عليه وسلم خطاً بيده ثم قال: “هذا سبيل الله مستقيماً”، ثم خط عن يمينه وشماله، ثم قال : هذه السبل ليس منها سبيل إلاّ عليه شيطان يدعو إليه، ثم قرأ: “وأن هذا صراطي مستقيماً فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله” رواه الإمام أحمد.
    قال الصحابي الجليل عبدالله بن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى: “فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتقرق بكم عن سبيله”. وقوله: “أقيموا الدين ولا تتفرقوا فيه”. ونحو هذا في القرآن، قال :أمر الله المؤمنين بالجماعة، ونهاهم عن الاختلاف والفرقة، وأخبرهم أنه إنما هلك من كان قبلهم بالمِراء والخصومات في دين الله.
    والاعتصام بكتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم هو سبيل إرضاء الله وأساس اجتماع الكلمة، ووحدة الصف، والوقاية من الشرور والفتن، قال تعالى: “واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا واذكروا نعمت الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تهتدون”.
    فعُلم من هذا: أن كل ما يؤثر على وحدة الصف حول ولاة أمور المسلمين من بث شبه وأفكار، أو تأسيس جماعات ذات بيعة وتنظيم، أو غير ذلك، فهو محرم بدلالة الكتاب والسنة. وفي طليعة هذه الجماعات التي نحذر منها جماعة الإخوان، فهي جماعة منحرفة، قائمة على منازعة ولاة الأمر والخروج على الحكام، وإثارة الفتن في الدول، وزعزعة التعايش في الوطن الواحد، ووصف المجتمعات الإسلامية بالجاهلية، ومنذ تأسيس هذه الجماعة لم يظهر منها عناية بالعقيدة الإسلامية، ولا بعلوم الكتاب والسنة، وإنما غايتها الوصول إلى الحكم، ومن ثم كان تاريخ هذه الجماعة مليئاً بالشرور والفتن، ومن رَحِمها خرجت جماعات إرهابية متطرفة عاثت في البلاد والعباد فساداً مما هو معلوم ومشاهد من جرائم العنف والإرهاب حول العالم.
    ومما تقدم يتضح أن جماعة الإخوان جماعة إرهابية لا تمثل منهج الإسلام، وإنما تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لهدي ديننا الحنيف، وتتستر بالدين وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب.
    فعلى الجميع الحذر من هذه الجماعة وعدم الانتماء إليها أو التعاطف معها.
    والله نسأل أن يحفظنا جميعاً من كل شر وفتنة

  • مصر قلب الامة العربية والامارات اكثر الدول العربية تقدما وشرف لاى ليبى ان يعمل معها والعار على اى ليبى يعمل لصالح قطرائيل ويعيش على انجس ارض فى اسطنيول مثل شيخك الضال الحاخام الغريانى الذى يتباهى بعمالته لليهود جيث قال انه تعلم الاسلام على يد يهودى هولندى فاى اسلام هذا ياتى من اشد الناس عداوة للمسلمين بنص القرآن فكل من يتبع الخريانى فهو غبى جدا جدا فهو دجال اعور الد اعداء الاسلام حتى وان تحدث بلسان الاسلام فرسول الله حذرنا من الخوارج من جلدتنا ويتحدثون بالستنا ويقولون قال الله وقال الرسول مع انهم كلاب النار الاشرار ولا يتبعهم الا جهلول والحمار

  • ي دلتا مصر بمحافظة الغربية، وتحديدا بمدينة زفتى، كان للاحتجاجات خلال ثورة 1919، شكل مختلف، إذ أعلن يوسف الجندي، الطالب بكلية الحقوق، الذي تزعم مجموعة من الشباب، الذين كانوا مزيجا من الطلبة والعمال والفلاحين، الانفصال عن مصر، وإقامة جمهورية زفتى، الذي تحل اليوم الذكرى 101 على استسلامها بعد انفصال، دام لمدة 10 أيام.

    في 18 مارس من مقهى مستوكلي، كان صاحبه يونانيا، بميدان بورصة القطن في المدينة، صار ذلك المقهى، مقر قيادة الجمهورية الوليدة، شكل الجندي، الذي تولى الرئاسة، ورفاقه لجنة ثورية، التي قررت الاستيلاء على مركز الشرطة في المدينة، فزحفت الجموع، مسلحة بالبنادق والعصي والفؤوس نحو المركز.

    وسلم مأمور المركز الضابط إسماعيل حمد، الذي كان متعاطفا مع الثورة، المركز للثوار، الذين عمدوا إلى الاستيلاء على محطة السكك الحديدية، وعرباتها التي كانت مشحونة بالقمح، ومبنى التلغراف.

    ساهم استقلال مدينة زفتى معنويا، في تحفيز جميع ربوع مصر، بأهمية مقاومة الاحتلال الإنجليزي، حيث كانت الثورة في الأقاليم أكثر حدة وعنفا، إذ تشكلت في المدينة، لجنة للأمن ضمت القادرين على حمل السلاح، بقيادة الضابط حمد.

    وكان الجميع، استجاب لدعوة حمل السلاح، لمهاجمة الجنود الإنجليز، وعمدوا إلى السفن، التي كانت تنقلهم في النيل، الذي أصبح الوسيلة الوحيدة للتنقل بين المحافظات، حسب رواية عبدالرحمن الرافعي، في كتابه ثورة 1919.

    وأصدرت اللجنة الثورية في المدينة جريدة جمهورية زفتى، من مطبعة محلية، كان صاحبها شابا يدعى محمد أفندي عجيبة، لحث المواطنين على مكافحة الاحتلال، ووصلت أنباء ما حدث في زفتى إلى القاهرة، وعندما علم به الإنجليز أرسلوا قطارا إلى زفتى، محملاً بمئات الجنود والعتاد العسكرى للاستيلاء على البلدة، عن طريق كوبري ميت غمر، لكن الأهالي تصدوا لها عن طريق تحطيم قضبان السكك الحديدية.

    عبر نبأ استقلال زفتى التي رفعت علما جديدا، البحار إلى لندن، لتحشد له القوات الإنجليزية، مجموعات من القوات الأسترالية، لإخضاع البلدة المتمردة، فسارع أهلها إلى حفر خندق حولها، ولكن القوة الأسترالية، حاصرتها حتى استسلمت في 29 مارس، بعد انفصالها في 8 مارس.

    وبعد فك الحصار، أرسلت سلطة الاحتلال تعليمات لتسوية الأمور، بشروط أن يسلم أهالي زفتى 20 رجلاً منهم، كي يتم جلدهم، حفاظا على هيبة الدولة، وبعد مفاوضات طويلة، وافقت لجنة الثورة، واختارتهم من الوشاة وعملاء الإنجليز، وجلد الإنجليز عملاءهم.