ليبيا الان

سياسي تونسي: حركة النهضة خططت لاغتيال الرئيس وهربّت الأسلحة عبر شُحنات أدوية قادمة من ليبيا

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أكد فؤاد العجرودي، الكاتب الصحفي والمحلل السياسي التونسي، أن “حركة النهضة الإخوانية خططت لاغتيال الرئيس قيس سعيد باستخدام صاروخ”.

وقال «العجرودي»، خلال تصريحات تليفزيونية، إن “مُحاولات اغتيال الرئيس التونسي، كانت تهدف إلى إفراغ منصب الرئاسة التونسية، ليتمكن زعيم حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي من الوصول إلى سُدة الحكم التونسي”.

وأضاف أن “حركة النهضة الإخوانية هربّت الأسلحة عبر شُحنات أدوية قادمة من ليبيا”، وأن “الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حاول إدخال 3 آلاف مُرتزق إلى الجنوب التونسي من خلال ليبيا”.

وأوضح المحلل السياسي، أن “قرارات الرئيس التونسي بشأن تجميد مجلس النواب ورفع الحصانة عن أعضائه، كانت لتمكين القضاء التونسي لمُواجهة التجاوزات التي تُمارسها حركة النهضة طوال عشر سنوات تحت مظلة مجلس النواب الذي يترأسه راشد الغنوشي”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • الغنوشى متخلف عقليا فلو تم اغتيال الرئيس سيقوم الجيش الوطنى بالسيطرة على البلاد ولن يسمحوا للخوان بالحكم وسيخرج الشعب التونسى لحرق اوكار الاخوان فى كل مكان فهم اقلية من حثالة المجتمع ولم يتعلموا مما حدث لهم فى مصر ويفكروا بعقلية داعش الارهابية وحركاتهم الغبية مكشوفة من زمان

  • مافيا عصابة الغنوشي بدأ التوانسه يفضحونها رويدا رويدا فيه في شرفاء امثال شكري بالعيد الذي أسكتت عصابة الغنوشي الجريمه المنظمه صوته الحر الشرف الي جنات الخلد يا شكري واللعنه والعار والشنار علي وجه الحمار قاصر الغنوشي وتحيه اجلال وإكبار لشعب تونس ممثلة في السيده الفاضله عبير موسي التي دأبت علي فضح عصابة الغنوشي لصنع القلاقل في تونس