ليبيا الان

مراسل الجزيرة بطرابلس: «عصابات حفتر» حوّلت مشاريع ترهونة الزراعية إلى «قبرٍ كبير»

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

زعم أحمد خليفة، مراسل قناة الجزيرة القطرية في طرابلس، أن الجيش الليبي، الذي وصفه بـ«عصابات حفتر»، قد حول مشاريع ترهونة الزراعية إلى ما أسماه «قبر كبير»، بحسب ادعائه.

وقال خليفة، في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “اكتشاف قبر جماعي جديد في ترهونة، سينتشل رفات الجثث الموجودة فيه في وقت لاحق من نهار اليوم الاثنين”، وفقا لزعمه.

وأضاف “«عصابات حفتر» حولت ترهونة وضواحيها ومشاريعها الزراعية إلى مجرد قبر كبير مترامي الأطراف”، على حد قوله.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • أرفعوهم للواء خليفة حفتر خدّموهم ففالبني والتحميل ــ المصيبة ان حتى مرسليين اعلام ليبيين الأصل ما فيش في ترهونة ومناطق ليبيا ـ جايين إنتم تجسسوا على ليبيا ومعاكم المفسدين والمفسدات .. تعرقلوا فالاصلاح الليبي ؟!!

  • عصابات موزة من دواعش وخوان قتلت الملايين فى كل مكان ياحيوان ومنهم اللواء عبد الفتاح يونس ولولا الجيش الوطنى الذى سحق كلابكم فى درنة وبنغازى والهلال النفطى والجنوب لكانت رؤوس الالاف من الابرياء قطعت على يد عصابات موزه الارهابية .
    صحيح اللى اختشوا ماتوا يامراسل الحقيرة هل تستطيع ان تتحدث عن جرائم موزة مستحيل كانت تقطع لسانك وربما شئ اخر بجعلك مثلها .
    فالكل يعرف دور موزة القذر فى قطر جعلت بعلها وبغلها حمد بنقلب على ابوه خليفة ثم جعلت ابنها ينقلب على ابوه موزه زحلقت الكل .
    ولماذا لم تتحدث عن جرائم قطر ضد العمالة الاسيوية التى مات منهم الكثير فى اوضاع سيئة جدا وتحدثت عنها تقارير عدة لمنظمات حقوقية وانت ايها الحقير شاهد زور فى ليبيا تدعى اشياء لم يصدر بشأنها اى حكم قضائى يحدد من فعل ذلك وتنسبه زورا وبهتانا لمن حارب الارهاب ياكلاب .
    فاى اعلام هذا الذى يفبرك الاخبار وينقلها على لسان خوان بعرف الجميع انهم كاذبون .
    فلقد راينا ايام نكبة فبراير وعبر قناتكم الحقيرة مشاهد غبية راينا مليشيات موزة تفتح صناديق بيضاء عليها شعار الهلال الاحمر وتستخرج منها صواربخ تستخدمها فى الحرب ياكلب

  • تاريخ قناة الجزيرة الحقيرة فى فبركة الاخبار الكاذبة معروف فقول وشهادة الزور من الكبائر .
    فراينا مااضحكنا من قبل على قناة ااجزيرة حيث نام احد طلاب جامعة الازهر اخوانى وعمل روحه ميت وعندما لمسه احد الحاضرين حرك رجله !!
    وراينا الحقيرة تنقل احد مظاهرات الخوان فى مصر ثم اطلق احد الخوان النار على راس احد المتظاهرين امامه وقتله ليتهم الامن المصرى بقتله .
    ورايناهم ايضا فى مسجد الفتح بميدان رمسيس اثناء اعتصام الخوان فيه ومحاصرة الامن لهم بعد ان رفعوا راية داعش وقام احد الخوان بفتح طفاية الحريق داخل المسجد لتدعى الحقيرة ان الامن يطلق القنابل المسيلة للدموع داخل المسجد وفصحهم بالطبع قناة مصرية صورت مشهد طفايات الحريق .
    ولانهم مثل اليهود كلما اوقدوا نارا للحرب اطفأها الله .
    ومهما كان لديهم من مال وجاه فان رسول الله وصفهم بالحغاة العراة يتطاولون فى البنيان .
    فقطر يحكمها قذر ارهابى حولها الى وكر شيطانى يديره الموساد الصهيونى

  • احمد خليفة قبل يد معمر برضاه..وانحنى لوحده بدون ان يطلب منه واخذ 80 الف ديناررررر….تارررريخ لاينسى والمقطع موجووووووووووود..ثم الان يطبل لتميم واردوغان ( اكل العيش صعب يابيه)

  • ابحثوا في جوجل(احمد خليفة يقبل يد معمر)

  • عندما كنا نقول بأن الكانيات مجرمين ووصل طغيانهم الى حد اقفال كتيبات العائلة اي قتل كامل العائلة من الرجال والنساء والاطفال، كنتم تقولون بأن الكانيات من الثوار خاصة عندما تحالفوا مع الغر صلاح بادي في الهجوم على طرابلس، والان تريدون الصاق التهم بحفتر. كل اقوالكم وافعالكم موثقة وبالدليل الثابت وسنترك التاريخ يحكم. خسئت انت وقناتك ايها الديوث.