ليبيا الان

حالة الطقس بحسب الأرصاد الجوية على ليبيا

طرابلس 11 أكتوبر 2021 (وال) رصد المركز الوطني للأرصاد الجوية، الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة بداية من اليوم الإثنين 11–10–2021، وتوقع تكاثر للسحب على مناطق شمال ليبيا مع سقوط أمطار متفرقة من حين لآخر, و تتراجع درجات الحرارة بداية من يوم الغد علي أغلب المدن.

وحالة الطقس في رأس إجدير حتى سرت،سهل الجفارة، جبل نفوسة: تكاثر للسحب مع سقوط أمطار متفرقة من حين لآخر خاصة على الدواخل ومناطق الجبل،و الرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا،و درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20- 27) مْ على أغلب المناطق .

أما الخليج وسهل بنغازي حتى إمساعد ، الواحات ، مرادة فحالة الطقس: تتكاثر السحب بداية من ظهر اليوم مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على مناطق الجبل الأخضر، مصحوبة بخلايا رعدية أحيانا، و الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساء اليوم إلى شمالية فشمالية غربية،و درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (27 – 33 ) مْ ، وتسجل تراجع بدايةً من مساء اليوم .

وحالة الطقس في  الجفرة ، سبها،غـات، غدامس،الحمادة : السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا ،و الرياح جنوبية هذا اليوم على بعض المناطق إلى شمالية غربية معتدلة السرعة،و درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (30- 35) مْ وتسجل تراجع يوم الغد على أغلب المناطق .

والطقس في الكفرة، السرير، تازربو: ستكون السماء صافية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة،و  درجات الحرارة القصوى ،تتراوح مابين (32- 34) مْ،وسيكون غروب الشمس على مدينة طرابلس لهذا اليوم الساعة (18:39)وشروق الشمس ليوم الغد الساعة (07:08).(وال ـ طرابلس) س ق / ك و

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال