ليبيا الان

فتح الله الزني: يجب أن نوطد علاقاتنا مع الشباب في إندونيسيا

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

في إطار فتح أفق التعاون المشترك في مجال الشباب، التقى وزير الشباب “فتح الله الزني” يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021 بديوان الوزارة ب”محمد إمار معروف” القائم بالأعمال الإندونيسي في ليبيا وبحضور وكيل الوزارة لشؤون التخطيط والتطوير المهندسة “رندة غريب” ومدير إدارة التعاون الدولي بالوزارة.

حيث ثمّن الوزير هذا اللقاء والذي يعد أول لقاء مع رئيس بعثة دبلوماسية من دول شرق آسيا بوزارة الشباب، واستعرض الوزير عدداً من المبادرات التي أطلقتها الوزارة ضمن خطة عملها الموجهة للشباب وأكد على أهمية توطيد العلاقات الشبابية بين البلدين لتبادل الخبرات والمعارف وأن الوزارة ترحب بأي تعاون يخدم الشباب وفق خطة حكومة الوحدة الوطنية الموجهة للشباب.

من جهته أعرب القائم بالأعمال عن سعادته بالتعرف على مبادرات وزارة الشباب عن كثب وأن الجمهورية الإندونيسية على استعداد للتعاون في البرامج الموجهة للشباب وتوطيد العلاقة بين شباب البلدين.

هذا وقد اتفق الجانبين على البدء لتجسير علاقة التعاون بين شباب البلدين عبر تنفيذ مبادرات عملية يمكن من خلالها توسيع وتوطيد أواصر الصداقة بين شباب البلدين عبر تأسيس جمعية الصداقة الشبابية الليبية الإندونيسية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24