ليبيا الان

امغيب: الدبيبة أسقط آخر ورقة تستر عوراته بعد مطالبته بمحاكمة حفتر في أمريكا

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال سعيد امغيب، عضو مجلس النواب، إن مطالبة عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية لوزيرة الخارجية نجلاء المنقوش بتقديم شكوى ضد المشير حفتر قائد الجيش الليبي في القضاء الأمريكي، أثبت أن «هذه الحكومة لن تكون حكومة وحدة وطنية ولا تصلح أن تكون حتى حكومة تسيير أعمال».

وأضاف «امغيب»، في تعليقه على مطالبة الدبيبة من المنقوش بمخاطبة واشنطن لتقديم شكوى ضد المشير حفتر، عبر منشور له بفيسبوك، «يعلم الجميع أن من جاء بالدبيبة إلى رئاسة حكومة يفترض أن اسمها حكومة وحدة وطنية هى لجنة الـ75 شخصية المجتمعة في تونس ثم جنيف، الذين تم اختيارهم برعاية البعثة الأممية، وهو الاختيار الذي قوبل وقتها برفض شعبي كبير وانتقادات لا حصر لها».

وتابع «أما من خرج في شوارع مدينة بنغازي وتجمهر أمام منزل المشير خليفة حفتر وطالبوا منه مقاتلة التكفيريين والإرهابيين هم أبناء بنغازي الذين مثلوا كل القبائل والمدن الليبية، التي رحبت جميعها بهذه المطالبة».

واختتم بقوله: «بهذا التصرف يسقط الدبيبة آخر ورقة توت كانت تستر بعض عوراته ويثبت للجميع في الداخل والخارج أن هذه الحكومة لم تكن ولن تكون حكومة وحدة وطنية ولا تصلح أن تكون حتى حكومة تسيير أعمال».

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24