ليبيا الان

عضو المجلس البلدي: الوضع الأمني في بني وليد خارج السيطرة

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

كشفت عضو المجلس البلدي بني وليد ” مبروكة ضو ” عن المشكلات التي تواجهها البلدية، مؤكدة أن الوضع الأمني داخل المدينة خارج السيطرة.

وقالت ضو في تصريحات صحافية رصدتها “الساعة 24″، إن هناك 6 مراكز شرطة بالإضافة إلى مديرية الأمن، ولكن عناصر الشرطة تتعرض إلى الاعتداءات من المجموعات المسلحة وعصابات التهريب.

وأشارت إلى أنه عند دخول اللواء 444 تصبح القبضة الأمنية داخل المدينة جيدة، وتابعت: “لا توجد عائلات في منطقة الكمرة بالقرب من الوادي سواء من مدينة بني وليد أو ترهونة، ولا توجد أسر علقت بالوادي”.

وتطرقت ضو إلى الوضع الصحي، لافتة إلى أن المراكز الصحية تعمل على مدار 24 ساعة، وهناك نقص في المستلزمات الطبية مثل الكحول والشاش.

أما عن الوضع الوبائي لكورونا فوصفته عضو المجلس البلدي بالجيد، موضحة وجود مركز عزل بسعة سريرية 25 سرير، مع توفر جميع التطعيمات، مستدرجة: “ولكن لا يوجد إقبال من المواطنين على أخذ اللقاح رغم إقامة حملات توعية”.

وتحدثت عن أزمة الكهرباء، قائلة إنه بالفترة الماضية كان عدد ساعات طرح الأحمال يصل إلى 10 ساعات يومياً، والآن يتجاوز الـ 5.

وعن السيولة، أكدت ضو أنه “منذ عيد الأضحى لم نتلق سيولة، وكانت بقيمة 1000 للشخص”، مشيرة إلى وجود نقص في الوقود مع استمرار الازدحام على محطات البنزين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24