ليبيا الان

النائب الثاني لرئيس مجلس النواب يُرحّب بكلمة مصر  في المؤتمر الوزاري لدعم استقرار ليبيا

طبرق 21 أكتوبر 2021 (وال)- رحّب السيد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور أحميد حومه اليوم الخميس، بما جاء في كلمة الوزير الخارجية المصري سامح شكري خلال كلمته في المؤتمر الوزاري لدعم استقرار ليبيا المنعقد في العاصمة طرابلس.

وكان وزير الخارجية المصري قد نوه في كلمته بوفاء مجلس النواب بالتزاماته عبر إصدار القوانين اللازمة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها، مؤكدًا حرص المجلس على إجراء الانتخابات في موعدها 24 ديسمبر، ودعمه الكامل للمفوضية العليا للانتخابات لتحقيق ذلك.

وأشاد الدكتور أحميد حومه بدور جمهورية مصر العربية في دعم الشعب الليبي، وتحقيق إرادته وأمن واستقرار ليبيا من خلال دعم ملف المصالحة الوطنية؛ عبر عقد اللقاءات المتواصلة لإنهاء الانقسام والتشظي وتحقيق المصالحة الوطنية.

وتقدم الدكتور أحميد حومه بشكره وامتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق، على دعمهم لأشقائهم في ليبيا، مؤكدًا أن مصر كانت عبر التاريخ وستظل السند الحقيقي لليبيا وشعبها في كل الأزمات والمحن.

ودعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب؛ كل الدول الشقيقة والصديقة لدعم الشعب الليبي في إجراء الانتخابات في موعدها، وذلك عبر دعم مجلس النواب والقوانين التي أصدرها القاضية بإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها المقرر. (وال) إ م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال