ليبيا الان

القطروني: الإخوان استغلوا الفترة الانتقالية في تحويل المليارات للخارج

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال عضو المكتب السياسي لحزب السيادة الوطنية عبدالحميد القطروني، إن جماعة الإخوان عملت على إطالة الفترة الانتقالية، واستغلت ذلك في تحويل المليارات من أموال الليبيين إلى الخارج، وتمت استباحة التراب الوطني ورفع أعلام أجنبية على قواعد عسكرية ليبية.

وأضاف القطروني، في تصريحات لصحيفة “الرؤية” الإماراتية، أن جماعة الإخوان استطاعت خلال السنوات العشر الماضية، أن تسيطر على مفاصل الدولة.

وأوضح أن مشكلة ليبيا تتمثل في عدم وجود رئيس يمثل كل الليبيين، مبينا أن الإخوان يريدون نظاماً برلمانياً حتى لا تتركز السلطة في يد شخص واحد، كما أوضح أن الشعب الليبي بعد عشر سنوات من الفوضى، يريد السلام والاستقرار والتنمية والإعمار.

وأكد أن الليبيين يتطلعون إلى دعم دول الجوار ودور “مصري – جزائري” لمنع التدخل في شؤون ليبيا بشكل يهدد الأمن والاستقرار، ومنع الأطراف التي تريد عرقلة الاستحقاق الانتخابي المرتقب، لافتاً إلى الدور المصري في دعم الجيش وتقديم الدعم السياسي لليبيين في المحفل الدولي للتوصل لحل ينهي أزمة ليبيا.

وطالب الشعب الليبي بتوحيد الصفوف وأن يطوي صفحة الماضي وينظر إلى المستقبل، مؤكداً أن الانتخابات المرتقبة نهاية العام الجاري هي الحل لأزمة ليبيا الممتدة لسنوات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24