ليبيا الان

«صنع الله» لـ«شركة الجوف»: واصلوا النمو وطوروا المهارات

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

اجتمع رئيس مؤسسة النفط، مصطفى صنع الله، اليوم الإثنين الموافق 25 اكتوبر 2021، مع رئيس لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية مجدي جبريل، وعضوى لجنة إدارة الشركة: أحمد العرفي، سليمان أجيل، بحضور عضو مجلس إدارة المؤسسة للشؤون المالية والإدارية السيد العماري محمد.

خُصص الإجتماع الذي عُقد بالمقر الرئيسي للمؤسسة في طرابلس، للإطلاع على النشاط العام للشركة، حيث قام مجدي جبريل بإطلاع مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على نشاط عمليات الشركة والأعمال المنجزة، مشيرًا إلى أن شركة الجوف أنشأت منظومات مالية تمكنها من إدخال التقنية الحديثة والميكنة في أعمالها ، ومؤكدًا أنه بالرغم من الشح المالي الذي تعاني منه الشركة إلا انها ملتزمة بعملها المتمثل في تقديم الخدمات لعمليات الإنتاج لكل شركات قطاع النفط الليبي بمختلف نشاطاتها.

و تطرق الإجتماع أيضاً لمناقشة التحديات والعراقيل التي تواجه عمل الشركة منها الصعوبات التي تواجهها في تحصيل ديونها من الشركات المشغلة.

كما أشاد مجلس إدارة المؤسسة بالجهود المضنية التي بذلت من قبل كل العاملين و لجنة ادارة الشركة والإدرات المختصة بمتابعة عمليات الإنتاج لكل شركات القطاع، معربين عن سعادتهم بالمستوى التقني والفني العالي الذي وصلت إليه شركة الجوف، مثنيين على كونها أصبحت منافس قوي متحصل على الثقة في سوق العمل، بحسب بيان المؤسسة.

بحسب البيان، وجه صنع الله الشركة بالاستمرار في دراسة السوق و النمو الطبيعي للشركة و الدخول في نشاطات خدمية أخرى تدر مزيد من الدخل للشركة و لتحسين الخدمات لكافة العاملين بالشركة و تطويرهم و تنمية مهاراتهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24