ليبيا الان

وزارة الخارجية تكرم اللجان التي ساهمت في انجاح تنظيم المؤتمر الدولي

 طرابلس 28 اكتوبر 2021(وال). كرمت وزارة الخارجية وزارة الخارجية والتعاون بفندق كورنثيا بطرابلس احتفالية لتكريم اللجان الرئيسية والفرعية بوزارة الخارجية وكل القطاعات والجهات، التي ساهمت في الإعداد والتنظيم لفعاليات المؤتمر الوزاري الدولي المعني بمبادرة استقرار ليبيا، والذي احتضنته العاصمة طرابلس في 21 من شهر أكتوبر الجاري .

وحضر الاحتفالية وزيرة الخارجية والتعاون الدولي السيدة “نجلاء المنقوش” ، ووزيرا الدولة لشؤون مجلس الوزراء السيد “عادل جمعة”، والاتصال والشؤون السياسية السيد “وليد اللافي” ، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات لواء ، بشير الأمين ، وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية بليبيا ، ووكلاء وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي والمنظمات “عمر كتي”، والمغتربين السيد “إمحمد زيدان”، والشؤون القنصلية السيد “مراد حميمة”، ومدراء الإدارات والمكاتب ورؤساء الأقسام بوزارة الخارجية والتعاون الدولي .

و حضر الاحتفالية عدد من رؤساء الوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والقت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي السيدة “نجلاء المنقوش” كلمة في الاحتفالية عبرت فيها عن شكرها وتقديرها لكل الجهود التى بذلتها اللجان الرئيسية والفرعية سواء على مستوى الوزارة أو على مستوى القطاعات والجهات المساندة في إنجاح فعاليات المؤتمر الوزاري الدولي لمبادرة استقرار ليبيا .

وأكدت أن هذا النجاح في التنظيم والادارة غير المسبوق هو نجاح ليبيا ولكل الليبيين ، وماكان ليتحقق لولا تكاثف جهود الجميع وأضافت أن هذا النجاح غير المسبوق، يأتي بعد فترة 10 سنوات من العزلة ، مايؤكد عودة ليبيا للساحة الدولية وقدرتها على تحقيق النجاح ، بالتصميم والإرادة ، وتأكيدا على أن ليبيا بدأت تنهض وأنها قادرة وبعزيمة أبنائها على تحقيق النجاح والتميز في كافة المجالات .

واختتمت السيدة الوزيرة كلمتها بالقول ” أبارك لكم هذا النجاح الذي شهد به العالم ، والمجد لليبيا ” .

كما ألقى وكيل وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي والمنظمات السيد “عمر كتي” كلمة عبر فيها عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث التاريخي المهم ” المؤتمر الدولي لمبادرة استقرار ليبيا ” ، مؤكدا بأن هذا النجاح يؤكد على الوطنية ، وإعادة الأمل بأن تنتزع ليبيا مكانتها وريادتها .

ومن جهته عبر رئيس اللجنة العليا المعنية بتنظيم المؤتمر الدولي السيد “محمد المقهور” عن شكره وامتنانه لكل القطاعات والمؤسسات الداعمة بوزارات الداخلية والمواصلات والدفاع والصحة والأجهزة الأمنية كافة ، وكذلك شركة الخدمات العامة لتفعلهم والمهني لإنجاح هذا المؤتمر من جميع النواحي التنظيمية والفنية ، وبتظافر جهود الجميع .

وفي ختام الاحتفالية قامت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي السيدة “نجلاء المنقوش” بتكريم كل من ساهم في انجاح هذا الحدث التاريخي على مستوى وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وكل القطاعات الداعمة، بمنحهم شهائد تقديرية وهدايا رمزية تقديرا وعرفانا بدورهم وتقديرا لجهودهم . (وال ـ طرابلس) ع م / ك و

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال