ليبيا الان

بوجناح يلتقي وفد غات في ديوان رئاسة الوزراء بطرابلس

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

استقبل نائب رئيس الحكومة رمضان أبوجناح، اليوم الاثنين، وفد بلدية غات المكلف بمتابعة نتائج الزيارة التي قام بها وفد الحكومة في ديوان رئاسة الوزراء بطرابلس.

وأوضح حساب نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية، في بيان على فيسبوك، أن “الاجتماع ضم عضو مجلس النواب صالح همه محمد ،ووكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات مصطفي التركي، ووكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون المؤسسات، ووكيل وزارة المواصلات لشؤون النقل البري فضل الله الشلوي، وعميد البلدية موسى السنوسي المهدي، وعدداً من أعضاء المجلس البلدي غات والعوينيه، المكلفين بمتابعة أعمال فريق العمل المكلف من قبل رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة، للوقوف على أوضاع واحتياجات البلدية، ومنطقة تهالا مؤخراً”.

وأوضح البيان، أن “الوفد استعرض أمام «أبو جناح» المشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات للمواطنين في عديد المجالات، ولقائهم وفد الحكومة لمتابعة نتائج زيارتهم للمدينة، وأكدوا ضرورة العمل على صيانة الطرق ،والاهتمام بالمنافذ الحدودية، ومستشفى المدينة مقصد المرضى من كل المناطق، وتوفير الوقود، بالإضافة لدعم مديريات الأمن، والوحدات العسكرية، لأهميتها في استتاب الأمن، واستقرار المدينة”.

ورحب «أبو جناح» بالوفد، وأثنى على جهوده المبذولة لتوفير احتياجات المدينة، والمناطق المجاورة لها، لتكبده مشاق السفر لمتابعة نتائج زيارة وفد الحكومة خلال الأيام الماضية”، وأكد “سعيه لتذليل الصعوبات التي تواجهه حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له في طرابلس”.

تجدر الإشارة إلى أن “هذا الاجتماع يأتي بعد استجابة رئيس الحكومة للوقفة الاحتجاجية لأهالي منطقة تهالا، حيث أصدر تعليماته لعدد من الوكلاء بوزارات خدمية مختلفة بزيارة المنطقة والمناطق المجاورة لها، لتحديد احتياجاتهم والعمل على توفيرها بالتنسيق مع الوزارات المختصة وتقديم تقرير لرئيس الوزراء بالخصوص”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24