ليبيا الان

بودوارة: «حفتر» خسر الجنوب وربما يخسر الشرق إذا استمر في نهجه

مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال أشرف بودوارة رئيس ماتعرف بـ«اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لتفعيل دستور الاستقلال وعودة الملكية لليبيا»، إن «حفتر» خسر الجنوب بدخول سيف الإسلام القذافي فجأة إليه، وربما يخسر الشرق أيضاً إذا استمر في نهجه العقيم وطموحه في الوصول إلى كرسي الحكم وسيخسر أكثر بسبب ظلم الليل والنهار والتوغل في المؤسسة العسكرية، على حد زعمه.

وأضاف بودوارة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” إن برقة أو الشرق الليبي تاريخه معلوم وقد يعود إلى سيرته الأولى وبيعته التاريخية للأسرة السنوسية في أي وقت ولعل ذلك يكون قريباً”، على حد قوله.

ولفت إلى أن الجنوب سيعود إلى رشده وتاريخهُ النضالي وما وجود «حفتر» هناك إلا محاولةً مؤقته لكسب الرأي العام والدخول إلى حلبة التفاوض الهش (أما المشاركة أو الانفصال)، ولكن نهايتهُ والروس ستكون هناك، على حد ادعائه.

وشدد على أن الغرب الليبي دائماً جاهز وينتظر المبادرة الوطنية الحقيقة والتاريخية من برقة التي تُجمع الوطن ولا تفرقه، وحينها يُنظّف البحر نفسه ذاتياً ويلقي بالقاذورات التي فيه على شاطئهِ ويعلن تمردهُ على ظلمات مياههِ وسواد اعشابهِ وتنتهي حكم العائلات والمليشيات، على حد وصفه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24