ليبيا الان

حومة يبحث مع السايح تطورات العملية الانتخابية

مصدر الخبر / بوابة الوسط

بحث النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، احميد حومة، الثلاثاء، مع رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، عماد السايح، تطورات العملية الانتخابية، بحسب ما أعلن الناطق باسم المجلس، عبدالله بليحق.

ونقل موقع مجلس النواب عن بليحق قوله إن لقاء حومة والسايح تطرق إلى «إجراءات الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وسير عمل المفوضية الوطنية العليا للانتخابات وفقًا للقوانين الصادرة من مجلس النواب».

وفي وقت سابق اليوم، أعلن بليحق انطلاق أعمال جلسة، الثلاثاء، بمقر المجلس في مدينة طبرق، برئاسة حومة، وأوضح أن الجلسة ستكون «مغلقة»، وستناقش «تطورات العملية الانتخابية وعددًا من القوانين الموجودة بجدول أعمال المجلس».

– «النواب» يناقش في جلسة «مغلقة» تطورات العملية الانتخابية
– رئاسة مجلس النواب تدعو إلى جلسة في طبرق غدا لمناقشة «تطورات العملية الانتخابية»
– «المفوضية»: عدد المرشحين لانتخابات مجلس النواب يصل إلى 4 آلاف و326 مرشحا
– النويري: جلسة مرتقبة لمجلس النواب بشأن العملية الانتخابية

وأمس الإثنين، قال السايح، في تصريح خاص إلى «بوابة الوسط»، إنه سيتوجه إلى طبرق لبحث مستجدات العملية الانتخابية مع مجلس النواب، ونفى تلقيه أي دعوة رسمية من مجلس النواب لحضور جلسة مساءلة، مؤكدًا أن المفوضية تنتظر دعوة رسمية من المجلس للرد على ما ورد في البيان الذي أصدره عدد من النواب بشأن العملية الانتخابية.

وانتقد عدد من أعضاء مجلس النواب، في بيان جرى تداوله، مساء السبت، إدارة المفوضية للعملية الانتخابية، خاصة بشأن طعون المرشحين للانتخابات الرئاسية، مطالبين بعقد جلسة مساءلة لرئيس المفوضية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط