ليبيا الان

مراسل (وال): رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب يزور مدينة سرت

سرت 23 أبريل 2022 (وال)- عقد رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب ” فتحي باشاغا ” مساء اليوم السبت، اجتماعا موسعا في مدينة سرت ضم عميد البلدية ” مختار المعدانى” ومدير جهاز استثمار مياه النهر الصناعي بالمنطقة الوسطى، ومساعد الشؤون الأمنية بمديرية أمن سرت ، وعدد من مدراء فروع الاجهزة والقطاعات والمؤسسات بالبلدية بحضور عضو مجلس النواب عن المدينة ” حسن الزرقاء” ورئيس وعدد من أعضاء المجلس الاجتماعي ببلدية سرت .
وأكد رئيس الحكومة ” فتحى باشاغا ” في كلمة له في الاجتماع على أهمية مدينة سرت كونها تتوسط ليبيا، وتربط بين مدنها شرقا وغربا وجنوبا ، موضحا أن حكومته ستولى مدينة سرت، كما باقي المدن الليبية كل الاهتمام كونها عانت وشهدت العديد من الحروب وشهدت الكثير من الدمار .
بدوره، رحب عميد بلدية سرت بـ ” فتحى باشاغا ” ووفد حكومته الذي يضم نائبه ” سالم معتوق الزدامة ” ووزراء الخارجية “حافظ قدور” والصحة “عثمان عبد الجليل ” والطيران المدني ” هشام بالشكيوات ” .
ولفت عميد البلدية إلى أن مدينة سرت عانت الكثير من الحروب ومن بينها الحرب التي خاضتها قوات البنيان المرصوص ضد تنظيم (داعش ) الإرهابي ونتج عنها تدمير العديد من الأحياء السكنية التي لايزال أهلها يعانون النزوح داخل المدينة وخارجها. (وال)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال