ليبيا الان

ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا

مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24  

نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية تفاصيل الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة .

ووفقا للملخص العام للنشرة تشهد الأجواء ارتفاع في درجات الحرارة خاصة على المناطق الغربية. والخليج ويشمل باقي مناطق ليبيا يوم الغد.

رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة، حالة السماء: صافية بوجه عام. والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 32 و37 درجة مئوية، وتصل إلى 40 درجة مئوية على أبونجيم. كما تسجل ارتفاعًا غدًا الأربعاء على معظم المناطق.

الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد – الواحات – مرادة، حالة السماء صافية إلى ظهور بعض السحب. والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 28 و31 درجة مئوية على مناطق الجبل الأخضر وطبرق. وبين 33 و38 درجة مئوية على باقي المناطق، وتسجل ارتفاعًا تدريجيًا من الغد.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة، وحالة السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين إلى آخر على مناطق أقصى الجنوب الغربي. في غات والمناطق المجاورة لها، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و40 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا غدًا على معظم المناطق.

الكفرة – السرير – تازربو، وحالة السماء صافية بوجه عام. والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 35 و38 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا تدريجيًا من الغد.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24