ليبيا الان

الزيات ينفي مايتم تداولة بشأن وجود غش تجاري بأحد المنتجات الليبية للتونة

ليبيا – أكد مدير مكتب الإعلام بمركز الرقابة على الأغذية والأدوية محمد الزيات أن منتج التونة الذي يحمل العلامة التجارية “جنزور” هو منتج محلي الصنع وليس كما يٌشاع بأنه منتج مستورد من دولة تايلاند.

الزيات نفى في تصريح لقناة “تبادل” ما يتم تداوله من معلومات مغلوطة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود غش تجاري بأحد المنتجات الليبية للتونة والذي يحمل العلامة التجارية “جنزور” وما يشاع بأن منشأه تايلندي وليس صناعة محلية.

وأشار إلى أن هذه الشائعات عارية عن الصحة وأن مركز الرقابة على الأغذية والأدوية من أولوياته تفنيد مثل هذه الشائعات التي تحارب الإنتاج المحلي والالتزام بمبدأ الشفافية أمام المستهلك.

وأوضح بأن منتج التونة الذي يحمل العلامة التجارية “جنزور” مصنع من قبل شركة “التنارة” والتي يوجد مصنعها ومخازنها بمدينة زليتن وهي مقيدة ضمن سجلات مركز الرقابة على الأغذية والأدوية ويتم متابعتها ومراقبة جودة خطوط إنتاجها بشكل مستمر من قبل مفتشي مركز الرقابة على الأغذية والأدوية بما يطابق المواصفات القياسية والصحية الليبية المعتمدة.

Shares




The post الزيات ينفي مايتم تداولة بشأن وجود غش تجاري بأحد المنتجات الليبية للتونة first appeared on صحيفة المرصد الليبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية