عاجل ليبيا الان

الكشف عن ملابسات مقتل شخص والقاء جـثتـه بالطريق العام جنوب طرابلس

مصدر الخبر / المشهد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين عن تمكن الأجهزة الامنية من الكشف على ملابسات العثور على جثة ملقاة على الطريق العام بمنطقة سيدي موسى بسوق السبت.

بعد ورد بلاغ من غرفة السيطرة بمديرية أمن النواحي الاربع مفاده العثور على جثة ملقاة على الطريق العام بمنطقة سيدي موسى بسوق السبت ، وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان البلاغ واتخذت الإجراءات القانونية ، وبالكشف عن الجثة لوحظ وجود جرم جنائي.

وبالتعاون بين قسم البحث الجنائي بالمديرية ومركز شرطة غرب قصر بن غشير ورئيس التحقيق تم تشكيل فرقة ، وتكليفهم بالبحث والتحري عن الواقعة.

ومن خلال البحث والتحري ضبط شخص يشتبه به يدعى “ع.خ.ا” ، وبجلبه إلى مركز شرطة غرب قصر بن غشير والاستدلال معه اعترف بأن لديه معلومات حول الواقعة وان هناك أشخاص آخرين معه.

وعلى الفور قام الأعضاء المكلفين بضبط المتهم الثاني يدعى “م.ع.ا” وبالاستدلال معه اعترف بانه هو من قام برمي الجثمان على الطريق العام بمنطقة سوق السبت وبالتحديد طريق سيدي موسى.

كما تمكن أعضاء الشرطة من ضبط المتهم الثالث ويدعى “ح.ع.ا” والمتهم الرابع المدعو “خ.م.ع. ش” وبالاستدلال معهم اعترفوا عن بارتكابهم للواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم موقفين إلى نيابة قصر بن غشير الجزئية تحت رقم القضية 73لسنة 2023م.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد