اخبار ليبيا الان

استثناء مصرف ليبيا المركزي من قرار البلدي البيضاء لمغادرة المدينة

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – خاص

اغلق العشرات من شباب مدينة البيضاء بعض الشوارع الرئيسية في المدينة صباح اليوم الثلاثاء احتجاجا على الحكومة المؤقتة وضعف الخدمات التي تقدمها للمدينة .

يشار إلى أن المجلس البلدي البيضاء أصدر قرار أمس الإثنين – تحصلت أخبار ليبيا 24 على نسخة منه – يمنح فيه رئيس الحكومة المؤقتة بكافة وزاراتكم والهيئات التابعة له ومصرف ليبيا المركزي، فضلاً عن هيئة صياغة الدستور وديوان المحاسبة مهلة 24 ساعة لمغادرة المدينة باعتبارهم غير مرغوب في وجودهم بالمدينة، حسب البيان .

وقال مصدر بالمجلس البلدي البيضاء – لأخبار ليبيا 24 – إن بعض من شباب المدينة قاموا بإغلاق بعض الشوارع الرئيسية واضرام النيران في بعض الإطارات في ساعات الصباح الأولى مطالبين الحكومة المؤقتة والوزرات والهيئات التابعة لها بمغادرة المدينة فوراً .

وأوضح المصدر أن بفضل تدخل بعض مشايخ ووجهاء المدينة تمت السيطرة على الشباب وفتح كافة الشوارع والأزقة وعادت الحياة إلى طبيعتها فوراً  .

وأكد أن رئاسة المجلس البلدي وأهالي المدينة يؤكدون على ضرورة مغادرة الحكومة وبكافة وزاراتكم والهيئات التابعة له و هيئة صياغة الدستور وديوان المحاسبة المدينة في المهلة المحددة .

وأشار إلى أن المجلس البلدي قرار استثناء مصرف ليبيا المركزي من القرار الصادر أمس الإثنين .

وأضاف المصدر أن هناك تجمع كبير لأعيان ومشايخ المدينة والمدن القريبة من البيضاء، لعقد اجتماع اليوم مع المجلس البلدي لحلحلة الإشكال الواقع .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك