اخبار ليبيا الان

الكشف عن رنج روفر 2018 المحسنة مع نسخة كهربائية جديدة

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

بعد تسرب صورها عبر الإنترنت في وقت سابق من الأسبوع الحالي، كشفت شركة لاند روفر رسميًا النسخة المحسنة من سيارتها رنج روفر 2018.
وحصلت النسخة المحسنة التي تتمتع بتصميم مألوف على مقدمة جديدة مع شبك أمامي بتصميم جديد، كما حصلت السيارة رباعية الدفع الفارهة على مصابيح LED أمامية ومصابيح خلفية جديدة.
وجاءت معظم التغييرات في مقصورة السيارة حيث حصلت على نظام Touch Pro Duo المعلوماتي الترفيهي، والذي يتمتع بشاشتي عرض قياس 10 إنشات، ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد، بل أضافت مقاعد أمامية كهربائية تتحرك بـ24 اتجاهًا وذراع ناقل تروس “جير” جديد وبطانات أبواب جديدة.
كما حصلت السيارة على مقاعد خلفية جديدة يمكن إمالتها بمقدار 40 درجة وتتمتع بـ25 وضعية مساج، بالإضافة إلى لوحة عدادات قياس 12 إنشًا ونقاط اتصال لاسلكي بالجيل الرابع من الإنترنت 4G إلى جانب عديد منافذ الشحن.

وأما بخيارات المحركات فقد حصلت السيارة على نسخة كهربائية هجينة جديدة تستمد قوتها من محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر، مدعوم بمحرك كهربائي وبطارية أيون الليثيوم بقدرة 13.1 كيلوواط/ الساعة.
وتمد هذه التوليفة السيارة بقوة إجمالية تصل إلى 398 حصانًا وعزم دوران مقداره 640 نيوتن/ متر (472 باوند/ قدم)، وهو ما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (0 إلى 96 كلم في الساعة) خلال 6.4 ثوانٍ قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 137 ميلاً في الساعة (220 كلم في الساعة)، كما تستطيع قطع مسافة تصل إلى 31 ميلاً (51 كلم) اعتمادًا على القوة الكهربائية لوحدها.

وللباحثين عن مزيد القوة فيمكنهم اختيار نسخة SVAutobiography Dynamic والتي تستمد قوتها من محرك V8 سوبرتشارجر سعة 5.0 لترات، والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 557 حصانًا وعزم دوران مقداره 700 نيوتن/ متر (516 باوند/ قدم) وهو ما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (0 إلى 96 كلم في الساعة) خلال 5.1 ثوانٍ فقط.
بقي أن نقول إن رنج روفر 2018 أصبحت متوفرة للطلب الآن في المملكة المتحدة وتسلم أولى النسخ للعملاء في وقت لاحق من العام الحالي.

هذا المحتوى من

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك