اخبار ليبيا الان

عقيلة يطالب سلامة بعدم الاعتراف بتعيينات الرئاسي وحكومته

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

طالب رئيس مجلس النواب عقيلة صالح المبعوث الاممي إلى ليبيا غسان سلامة بعدم الاعتداد بالتعيينات والتغييرات التي يقوم بها الرئاسي وحكومته للادارات التنفيذية العليا وهياكلها، مشيراً إلى أن الهدف منها هو إحكام السيطرة على المؤسسات السيادية للدولة بحسب وصف الكتاب الصادر عن مدير مكتب شؤون الرئاسة بمجلس النواب .

مشدداً على الجهات كافة بعدم الأخذ بأي قرارات أو مكاتبات صادرة عن غير مجلس النواب كونه لحد الآن يمثل الجهة التشريعية الوحيدة في البلاد.

واعتبر الكتاب أن هذه المطالبة تأتي في إطار حرص مجلس النواب على إنجاح الحوار السياسي والدفع باتجاه المصالحة الوطنية، وإيماء بالدور الذي تقوم به الأمم المتحدة في ليبيا لاسيما أن هذه القرارات الصادرة عن الرئاسي تأتي بعد صدور القرار الأممي، باعتماد خارطة الطريق المقدمة من الامم المتحدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك

تعليق

  • قاطعوا الرئاسي المدعوم وخلوه ايعوم الحرب ولا غير الحرب ليبيا سيدمرها العملاء لا عقل لهم لا تعتبروهم موجودين لانهم ليس لهم دين الا دين المؤامرة – دين العمالة وارموهم في الزبالة لانهم حثالة لا تنفع معهم االاطالة و لايعرفون الشهامة لان وجوههم لا دم فيها – حاربوهم بالعزل حاربوهم بالاحتقار حاربوهم بالحديد والنار – لا ينفع في ليبيا مع هؤلاء الا الحديد والنار حاربوهم بجيش جرار يدخل عليهم الديار و لا ينفعهم الفرار حتى تتحر البلاد والديار- والسلام