اخبار ليبيا الان

دولة رئيس الوزراء ينقاش المشاكل التي تواجه مديريات الأمن

قرنادة 06 ديسمبر 2017 (وال) – اجتمع دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله عبد الرحمن الثني اليوم الأربعاء بمكتبه بمقر الحكومة في منطقة قرنادة بالسيد وكيل وزارة الداخلية وعدد من مسؤولي الوزارة.

وحضر الاجتماع الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ومدير مكتب الوزير ومدير امن درج ومدير امن أجدابيا ومدير امن جنوب شرق أجدابيا ومدير أمن رأس لانوف ومدير امن سرت ومدير امن بن ووليد ومدير الإدارة المالية بالوزارة ومدير إدارة الإمداد ومدير ادارة الاتصالات بالوزارة.

وأثنى دولة الرئيس في مستهل الاجتماع عن دور رجال الداخلية في حفظ الأمن واستتبابه.

وناقش دولته مع الحاضرين مشاكل أسر الشهداء والجرحى، وأصدر تعليماته بصرف مرتباتهم من الإدارة المالية إلى حين تسوية وضعهم المالي.

وأكد دولته على ضرورة صرف مبلغ 500 دينار لشهداء هيئة الشرطة تعزية فورية، وصرف مخصصات التموين والنثريات لكافة المديريات.

كما اصدر دولة الرئيس ووزير الداخلية المكلف تعليماته إلى مدير الإدارة العامة للاتصالات لتجهيز مديريات الأمن بأجهزة الاتصالات الطويلة و قصيرة المدى حسب المتوفر.

في سياق متصل كلف السيد الرئيس السيد وكيل وزارة الداخلية بمخاطبة وزراة العدل لحل هذه مشكلة مديريات الأمن التي لا يوجد بنطاقها نيابة عامة.

ونوه السيد الرئيس الى خطورة المنافذ البرية والبحرية والجوية وما يصاحبها من ضعف في الأجهزة الأمنية وطلب الزيادة في الحرص الامني وإحكام السيطرة لمنع التهريب بصفة عامة وتجارة المخدرات بصفة خاصة

كما طلب السيد الرئيس من مدراء الأمن الحاضرين ضرورة تسوية أوضاعهم المالية والإدارية وتقديم تقارير فنيه بخصوص السيارات المتعطلة والاجهزة التي تحتاج إلى صيانة. (وال – قرنادة) ع م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك