اخبار ليبيا الان

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 6 ديسمبر 2017

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

 

ايوان ليبيا – وكالات :

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب على مناطق الشمال وفرصة سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق بينما تبقى درجات الحرارة منخفضة على أغلب مناطق ليبيا خاصة على المرتفعات الجبلية.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر أحياناً مع فرصة سقوط امطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (15-18) درجة مئوية ولاتتجاوز (11) درجات مئوية على المرتفعات الجبلية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر أحياناً على اغلب المناطق مع فرصة سقوط امطار خفيفة ومتفرقة على المناطق الساحلية والمرتفعات الجبلية والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً اليوم على المناطق الساحلية والجبل الأخضر ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (15-19) درجة مئوية ولاتتجاوز (12) درجات مئوية على المرتفعات الجبلية.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر خاصة على الحمادة ومناطق الجفــــــرة والريــــــــاح شماليـــــــة شرقيــــــة معتدلــــة السرعــــــة ودرجـــــــات الحـــــــرارة القصــــوى تتــــراوح مابين (14-18) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير

السمـاء قليلة السحب تتكاثر أحياناً اليوم والريـاح شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (17-19) درجة مئوية.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك