اخبار ليبيا الان

الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

الدكتور مصطفى الزائدي يفضح محمد بعيو ومحاولاته تشويه الخضر

جواب بلا سؤال !!
نشر الاخ محمد بعيو منشورا غريبا يحذر فيه من تحالف وشيك بين الخضر السبتمبريين على حد وصفه والاخوان المسلمين في الانتخابات القادمة !!
ولأن السيد بعيو يرمي الي ما يرمي اليه !! فلابد من الرد عليه ،.
لو كان ما نشره ضمن خطة لتشويه القوة الوطنية بربطها زورا وتعسفا بالجماعات الارهابية ، في اطار حملة انتخابية، فذلك امر ينبغي الاستعداد للتعامل معه ومواجهته، ولو كان عن معلومات مشوشة ، فذلك امر يستوجب بدل جهد لتوضيحه !!
لكن في كل الاحوال من السخف محاولة ربط ثورة الفاتح وقوتها وانصارها بأي شكل بالاخوان المسلمين ، وخاصة عندما يأتي الاتهام من القوة التي أصطفت في طابور الاخوان والمنظمات المتسترة بالدين في مؤامرة فبراير !!
الخضر او السبتمبريين ليسوا حركة شمولية ،بل هم انعكاس حقيقي لمكونات الشعب الليبي الاجتماعية والثقافية ، فرغم بعض الاختلافات بينهم في اليات استعادة الوطن فهم يجمعون على تقييم صحيح للحركات المتغلفة بالشعارات الاسلامية ، و هي خصمهم الحقيقي ليس لأسباب ذاتية تخصهم بل لوعي بأن تلك الجماعات تهدف لتحقيق مصالحها على حساب مصالح الوطن والشعب ، وهذا ما هو كائن منذ تاريخ النكبة !!
الخضر ، او السبتمبريين جميعا يؤمنون بأن ليبيا وطن للجميع ، يتحقق التعايش السلمي فيه بالحوار والتوافق بين الجميع ، لكنهم لا يؤمنون بسياسة التمحور !!
رسالتي الي الشعب الليبي ، ان ينتبه الي خزعبلات الطامعين في السلطة ، وان يحذروا من اشاعات المغرضين ، ودعايات المأجورين !!
الخضر يؤمنون بتكوين خط وطني بين كل اطياف الشعب الليبي بعيدا عن استقطابات الانتهازين ، فكفاحنا من اجل استعادة الوطن ليس الا !!
مصطفى الزائدي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك