اخبار ليبيا الان

فخامة رئيس مجلس النواب يزور مقر قطاع التربية والتعليم القبة

القبة 07 ديسمبر 2017 (وال)- قام فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، بزيارة مفاجأة لمقر قطاع التربية والتعليم القبة .

هذا وأطلع فخامة رئيس مجلس النواب خلال زيارته أمس الأربعاء، على سير العمل بالقطاع، والتي تأتي ضمن الاهتمام الذي يوليه فخامته لقطاع التربية والتعليم، وتفقد فخامته مرافق القطاع .

وعقد فخامة رئيس مجلس النواب عقب الجولة، اجتماعاً بمسؤول قطاع التربية والتعليم، ومديري مكاتب الشؤون الإدارية والمالية ورياض الأطفال والنشاط المدرسي والإعلام، ومدير مكتب الخدمات التعليمية القبة، وعضو المجلس البلدي القبة، لمناقشة حزمة من المواضيع الهامة التي تمثلت في إطلاع فخامته على ما اتخذ القطاع من إجراءات مع لجنة حصر مختنقات البلديات .

وتمثلت الاجراءات التي اتخذتها قطاع التربية والتعليم مع لجنة حصر مختنقات البلديات : إنشاء مبنى إداري للقطاع، وإنشاء عدد 4 مدارس جديدة، إضافة فصول دراسية بالطابق الأول للمدارس المنشأة بطابق أرضي فقط، وصيانة عدد 4 مدارس، وإنشاء مبنى روضة شهيدة الواجب “منى آدم الغيثي”، إلى جانب موضوع المعينين بالقرار رقم (63) لسنة 2015، وملف تخصيص قطعة أرض لغرض إنشاء حديقة عامة ترفيهية للطلاب .

وأكد فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح – لوكالة الأنباء الليبية – أنه سيتواصل مع الجهات المختصة بتلك المواضيع، للإسراع في إنجازها .

وأضاف فخامة رئيس مجلس النواب أن اللجنة المكلفة من مجلس النواب لوضع مقترح زيادة مرتبات التعليم، قد انهت عملها وفي انتظار إحالة النتائج لمجلس النواب، مشيداً بجهود وتقدير شريحة المعلمين ودورهم في التربية والتعليم . (وال- القبة) ب ع/ ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك