اخبار ليبيا الان

صنع الله : ” الوطنية للنفط ” الحارس الأمين لثروة ليبيا النفطية

المتوسط:
هنأ مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط العاملين بمناسبة ذكرى تأميم شركة الخليج العربي للنفط .
وقال صنع الله ،” يسعدني ويشرفني أن أحيي الجنود المجهولين من المهندسين والفنيين والإداريين والعاملين في قطاع النفط عامة على عطائهم اللامحدود في الظروف الصعبة ونتمنى لهم التوفيق والسداد ، وأتقدم إلى الذين انتهت خدماتهم بالتقاعد أو الاستقالة بأطيب الأماني ، و نترحم على أرواح الذين رحلوا عنا وأسأل الله أن يغفر لهم ويرحمهم ، كما أتمنى الشفاء العاجل لجميع المرضى والمصابين” .
وأكمل، ” ان المؤسسة الوطنية للنفط ستظل خط الدفاع الاول عن الحقوق الوطنية للشعب الليبي في ثروته النفطية و الحارس الأمين عليها في وجه الطامعين و الخونة المندسين و بائعي الذمم و الضمائر” .
وأضاف، ” لقد مر قطاع النفط بمراحل صعبة و لكن بهمة المخلصين تم تجاوزها رغم الظروف الصعبة و نعمل جاهدين لكي تكون الظروف المالية و الوظيفية و الأمنية لقطاع النفط أفضل في 2018″.
وأوضح ،” ان جهود جميع العاملين كانت محل اشادة و تقدير في اداء مهمتهم الوطنية في المحافظة على انتاج البلاد و زيادتة و ما يشكله ذلك من عمود فقري لتعافي البلاد اقتصاديا و تأثير ذلك في استقرار البلاد على المدى الطويل”.
وأشار إلى ،” أن إنجازات العاملين في اجراء العديد من اعمال الصيانة الضرورية بالإمكانيات الذاتية و ما نتج عنه من توفير في المصاريف التشغيلية في ظل الظروف المالية التي مر بها القطاع هي إنجازات مشرفه تعكس كفاءة و إمكانيات شركات القطاع”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك