اخبار ليبيا الان

«سيالة» ونائب وزير خارجية أستراليا يُناقشان ملف الهجرة غير الشرعية

المتوسط:

التقى وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني، محمد الطاهر سيالة، نائب وزير خارجية أستراليا، إذ تناقشا العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تطويرها بما يعود بالنفع على مصالح البلدين، وكذلك التباحث حول القضايا الإقليمية والدولية الراهنة المختلفة ذات الاهتمام المشترك، وذلك وفقًا لما أصدره المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية.

جاء ذلك، ضمن لقاءاته مع نظرائه وزراء خارجية الدول المُشاركة في اجتماعات أعمال المؤتمر الوزاري للتحالف الدولي لمواجهة تنظيم «داعش» الإرهابي المنعقد اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018 بالعاصمة الكويت.

وتباحثَ الجانبان، الجهود الدولية في مكافحة الإرهاب، وكذلك جهود الدولة الليبية وتضحيات الشعب الليبي للقضاء على تنظيم «داعش» الإرهابي، في الوقت الذي قدّم فيه «سيالة» شروح وافية حول ملف الهجرة غير القانونية وبرامج حكومة الوفاق الوطني للحد منها وسُبل معالجتها.

وقدّم «سيالة» رُؤية ليبيا نحو مُشكلة الهجرة غير الشرعية، وكذلك رُؤية ليبيا في محاربة التنظيمات الإرهابية المختلفة، إذ أكّد الجانبان على أهمية التواصل والتشاور في القضايا المشتركة وتشجيع استمرار التعاون في مجال الطاقة والنفط وتقديم التسهيلات لزيادة التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.

 

 

The post «سيالة» ونائب وزير خارجية أستراليا يُناقشان ملف الهجرة غير الشرعية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك