اخبار ليبيا الان

صور | إرتفاع حصيلة قتلى ومصابي حادث سير طريق سوف الجين قرارة القطف جنوب بن وليد

ليبيا – إرتفع عدد ضحايا الحادث المروري المروري المروع الذي وقع فجر اليوم جنوبي مدينة بن وليد إلى 22 قتيلاً بينهم سيدة وطفل جميعهم من المهاجرين غير الشرعيين وذلك بحسب ما أفاد صحيفة المرصد مصدر طبي من مشفى المدينة .

وأكد المصدر صباح الأربعاء بأن أجمالي الناجين والمصابين بلغ 126 حالة بينهم 35 حالة بحاجة لتحويل إلى مشافي طرابلس بينما يحتاج 7 منهم إلى عناية مركزة لإصابتهم بجروح بليغة فيما كانت إصابات البقية بسيطة تفاوتت بين رضوض وكدمات .

وقال مصدر أمني من مدينة بني وليد لـ المرصد أن حادث سير وقع على تمام الساعة 3:50 صباحاً بانقلاب شاحنة تقل قرابة 150 مهاجر غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة بينها أريترية وصومالية .

وأضاف بأن الحادث وقع على المفترق الواقع بالطريق الرابط بين منطقة سوف الجين وقرارة القطف وبني وليد المعروف باسم ” مثلث بوابة الدعم ” مشيراً الى ان الشاحنة المنكوبة كانت قادمة من الجنوب.

وأشار إلى أن سيارات الإسعاف والمسعفين هرعت الى مكان الحادث لاخلاء المصابين الى مستشفى بن وليد العام فيما قدم مواطنون اغطية ومساعدات للمستشفى نظراً للمكانياته وحجم الحالات التي استقبلها  .

وأضاف بأن جمعية السلام للاعمال الخيرية فى بن وليد هرعت الى المكان وساهمت فى اخلاء الجرحى والناجين وتقديم العون والغوث اللازم بحسب الامكانيات المتاحة نظراً لرعايتها عدداً من مهجري تاورغاء فى منطقة قرارة القطف المرابطين شمالي المدينة منذ 12 يوم .

المرصد – خاص

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك