اخبار ليبيا الان

«صحة الوفاق»: مصرع 19 وإصابة 75 في حادث بني وليد.. والمستشفى: 30 قتيلا

المتوسط:

أعلنت وزارة الصحة التابعة لحكومة الوفاق الوطني بشأن حادث انقلاب شاحنة المهاجرين غير الشرعيين جنوب بني وليد، استقبال مستشفى بني وليد أكثر من 120 حالة، ا 19 حالة وفاة وأكثر من 75 اصابات منها 9 حالات حرجة كما تم تحويل 5 حالات لمستشفيات طرابلس.

ومن جهته، أوضح سامي الوداني مدير إدارة الخدمات الصحية بني وليد، في تصريحات لإدارة الاعلام والتوعية والتثقيف الصحي أن “مستشفى المدينة استقبل الحالات منذ فجر اليوم الثلاثاء وأن الأعداد أكبر من إمكانيات المستشفى”.

من جهة أخرى، أكد مدير عام مستشفى بني وليد محمد المبروك، ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب الشاحنة جنوب بني وليد، إلى 30 قتيلًا من المهاجرين غير الشرعيين، بينهم نساء وأطفال، كذلك وجود 8 حالات حرجة بين مصابي حادث المرور جنوب المدينة، كذلك جرح 78 آخرين.

وكان مصدر أمني من مدينة بني وليد، أعلن أن حادث سير وقع على تمام الساعة 3:50 صباحاً بانقلاب شاحنة تقل مهاجرين غير شرعيين من جنسيات أفريقية مختلفة بينها أريترية وصومالية.

فيما أكد المصدر صباح الأربعاء بأن أجمالي الناجين والمصابين بلغ 126 حالة بينهم 35 حالة بحاجة لتحويل إلى مشافي طرابلس بينما يحتاج 7 منهم إلى عناية مركزة لإصابتهم بجروح بليغة فيما كانت إصابات البقية بسيطة تفاوتت بين رضوض وكدمات.

The post «صحة الوفاق»: مصرع 19 وإصابة 75 في حادث بني وليد.. والمستشفى: 30 قتيلا appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك