اخبار ليبيا الان

نيمار يحدد موعد انضمامه لريال مدريد

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حدد بالفعل موعد انضمامه لريال مدريد.

وأضافت موندو ديبورتيفو، أن نيمار دا سيلفا سينضم لريال مدريد في صيف 2019، مشيرةً إلى أن "كل شيء يسير كما هو مخطط له"، وأن الحياة في باريس "مملة"، لكن نيمار سيتحملها لموسم آخر، موضحةً أنه يريد الانضمام إلى الريال، كي يصبح اللاعب رقم واحد في العالم.

كما يستهدف نجم برشلونة السابق العودة لليجا، بطولته المفضلة، التي تتناسب مع أسلوب لعبه، بعكس الدوري الفرنسي، الذي يرى أنه أكثر عنفًا، ويعتمد على القوة البدنية، والأساليب الدفاعية، علاوةً على الأسباب الاقتصادية.

لكن من ناحية أخرى، أبرزت الصحيفة أن نيمار يريد أولا، أن يثبت نفسه، ويتألق هذا الموسم مع سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، ومع منتخب البرازيل، في كأس العالم، ما قد يوصله إلى ريال مدريد، وهو حامل للكرة الذهبية، التي احتكرها ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، في السنوات الأخيرة.

ويريد نيمار الاستفادة من الآلة الإعلامية الضخمة، لمالكي باريس سان جيرمان، للترويج له من أجل الفوز بالكرة الذهبية، وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ستكون سعيدة باختيار لاعب من الدوري الفرنسي، للفوز بالجائزة، بعدما تراجعت مكانة البطولة بشكل كبير، في السنوات الأخيرة.

ولا يزال مسلسل الصراع بين البرازيلي نيمار وناديه السابق برشلونة الاسباني مستمرا، وذلك في أعقاب مطالبة نجم باريس سان جيرمان الحالي بالحصول على مكافأة تجديد عقده مع البارسا.

وتقدم نجم السيليساو بشكوى ضد ناديه السابق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطالب فيها بالحصول على مبلغ حوالي 40 مليون يورو قيمة مكأفأة تجديد عقده مع البلوجرانا، بينما ترى إدارة برشلونة أن اللاعب ليس من حقه المطالبة بهذه المكافأة حيث إنه لم يلتزم بالعقد لنهايته.

ووفقا لاذاعة كادينا سير فإن الفيفا رفض شكوى جوهرة السامبا ضد برشلونة، وهو ما يعد ضربة موجعة لصاحب الـ26 عاما وفريقه القانوني.

على الجانب الآخر تدرس إدارة برشلونة حاليا القيام بـ"هجمة مرتدة" ضد نيمار وذلك من خلال مطالبة اللاعب بمبلغ 75 مليون يورو بسبب عدم التزامه بالعقد، وتعويضا عن الأضرار التي تسبب فيها للنادي الكتالوني.

من ناحية أخرى أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن هذه الهزيمة لنيمار في معركته ضد برشلونة أمام الفيفا، قد تدفع الفريق القانوني للاعب بنقل القضية لمحكمة التحكيم الرياضية "كأس".

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك