اخبار ليبيا الان

السراج: نتابع سعر صرف الدينار، ونسعى لاستقراره

ناقش رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، الأربعاء، في اجتماع بمجلس الوزراء، في طرابلس، آخر تطورات الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وأوضح السراج، وفق إدارة الإعلام بالحكومة، أنه يتابع عن كثب سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية، مؤكدا سعيه لاستقرار العملة الوطنية.

ووافق المجلس على اقتراح وزارة المالية منح سلفة مالية لجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية لاستكمال مستشفى مصراتة المركزي، ومباني جامعة طرابلس، ومركز الأمل للصم والبكم وضعاف السمع، وكذلك إجازة مقترح وزارة العمل والتأهيل باعتبار 57 متوفيًّا من شهداء الواجب.

وأذن مجلس الوزراء لبلدية أبوسليم باستخدام مبنى مركز التربية العقائدية سابقًا، ليضم المكاتب التابعة للبلدية، محيلا المقترح المقدم من وزير المالية المفوض بشأن إنشاء سوق حرة داخل مطار بنينا الدولي إلى وزارة الاقتصاد.

يشار إلى أن اجتماع مجلس الوزراء شارك فيه نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق، وعضوا المجلس أحمد حمزة ومحمد عماري، والوزراء المفوضون بالحكومة.

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

عن مصدر الخبر

شبكة الرائد الاعلامية

شبكة الرائد الاعلامية

أضف تعليقـك

تعليق

  • اطلعو للاعلام وقول كلمة حتى وهمية السوق حيتكسر هولاء ليسو مستثمرين هولاء بسطاء اللى كان عنده مائة الف دولار فى ليلة اصبحت 000 950 دينار وبكلمة من المركزى او السراج سوف يصبح
    المبلغ 000 300 على الاكثر والله ماعنده قاعدة طق يتكسر كل شئ