اخبار ليبيا الان

بحث التعاون الصحي وسبل تحسين الأوضاع الصحية ببلدتي كرسة ولاثرون

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

بحث عميد بلدية درنة أحميدة فضل الله تربح اليوم الأربعاء مع مدير عام مستشفى الثورة التعليمي محمد التريكي التعاون الصحي وسبل تحسين الأوضاع الصحية ببلدتي كرسة ولاثرون.

واستعرض الجانيان الأوضاع الصحية التي تشهدها بلدتي كرسة ولاثرون، ومن أبرزها دعم مستشفى كرسة القروي ليتسنى للمواطنين الحصول على الرعاية الصحية الأولية.

 وذلك في إطار التعاون ضمن الاستعدادات الكبري التي تقوم بها البلديات المجاورة لبلدية درنة لمواكبة المجهود الحربي لقواتنا المسلحة العربية الليبية.

ومن جهته، أكد التريكي خلال الاجتماع على استعداد مستشفى الثورة التعليمي والأطقم الطبية والطبية المساعدة في إطار التعاون المساهمة في تقديم يد العون والمساعدة والمساندة إلى أهالي مدينة درنة وماجاورها وسد النقص في عدد الأسرة في مستشفي كرسة القروي غرب مدينة درنة بمسافة 20كم وتقديم الخدمات الأولوية للإسعافات الأولية و تنسيق الخدمات الصحية لتسهيل سرعة تقديم الخدمة .

وذكر تربح أنه جاري العمل على تشكيل لجنة نوعية مكونة من جهات مدنية واعتبارية ولوجستية وصحية للطوارئ والأزمات لضمان سرعة تقديم الخدمات الصحية والإسعافية من خلال البلديات المجاورة و مناطق الطوق المحيطة في درنة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك