اخبار ليبيا الان

«الثني» يتابع الجهات التي منح لها أذن بالتعاقد لتنفيذ جملة من المشروعات و التوريدات

عين ليبيا
مصدر الخبر / عين ليبيا

هذا الاجتماع حضرته عدة جهات ذات العلاقة المستهدفة بموضوع الاجتماع

عين ليبيا

عقد رئيس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني أمس الثلاثاء، اجتماعا موسعا في مكتبه بقرنادة مع عدد من الهيآت والإدارات ذات العلاقة،لمتابعة كل الجهات التي منح لها أذن التعاقد لتنفيذ جملة من المشروعات والتوريدات.

هذا وتم في الاجتماع مناقشة حزمة من المشروعات والتوريدات في مجال “المياه والصرف الصحي، الكهرباء، الصحة، التعليم، الداخلية، المواصلات، الإسكان والمرافق، السياحة”.

وتم الوقوف والاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بإتمام إجراءات التعاقد، ونسب الإنجاز للمشروعات التي تم اعتماد ترسيتها وتذليل كل الصعوبات والمشاكل الإدارية والقانونية التي تعترض تنفيذ تلك القرارات، وخاصة المشروعات المستهدف إنشاؤها ومتابعة تنفيذها بمدينة بنغازي.

وأصدر رئيس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة تعليماته للسيد رئيس اللجنة المشكلة بموجب القرار رقم (118) برئاسة المهندس عوض الدرسي،ومدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء السيد رضا الفريطيس،بالتوجه لمطار بنينا الدولي،للوقوف ومراجعة الإجراءات التي تعترض تأخير تنفيذ القرار الخاص بصيانة صالة الركاب وموقف السيارات.

يُشار إلى أن هذا الاجتماع حضرته عدة جهات ذات العلاقة المستهدفة بموضوع الاجتماع، تمثلت في كل من رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية عوض الدرسي، ووكيل عام وزارة الصحة الدكتور سعد عقوب، ورئيس الهيأة العامة للسياحة أحمد علي، ومدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء رضا الفريطيس، ونائب رئيس الهيأة العامة للمواصلات إسماعيل قودان، ورئيس مصلحة المطارات أمحمد الأطرش، ومدير مشروعات الصحة نوري الورفلي، ومدير مشروعات الداخلية حمزة الخفيفي، ومدير إدارة المشروعات بمصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمية المصري فرج المصري، ومدير إدارة شؤون الطرق والنقل البري محمد حمد، ونائب رئيس الهيأة العامة للكهرباء مختار بركة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

عن مصدر الخبر

عين ليبيا

عين ليبيا

أضف تعليقـك