اخبار ليبيا الان

سيالة يشارك في أعمال الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط

وصل وزير الخارجية الليبي محمد الطاهر سيالة إلى العاصمة الرومانية بوخارست مساء يوم أمس الأربعاء للمشاركة في أعمال الدورة الثانية عشرة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط المنعقدة اليوم وغداً في بوخارست، تلبية لدعوة تلقاها من السفير سيرجيو بياتسي الأمين العام للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط.

واستقبل الوزير محمد سيالة بمطار بوخارست السفير سيرجيو بياتسي الأمين العام للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط وسفراء الدول العربية وسفير نيجيريا المعتمدين بجمهورية رومانيا.

ويلقي سيالة اليوم الخميس كلمة كمتحدث رسمي في الجلسة الافتتاحية للجلسة العامة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط (P A M)، لافتتاح الجزء السياسي الرفيع المستوى للجمعية، بحضور وفود برلمانية دولية يمثلون أكثر من 30 دولة عضو من المنطقة، بهدف مناقشة عدد من القضايا، من بينها التطورات السياسية والأمنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومكافحة الإرهاب، وتسهيل التجارة، ودعم الاستثمارات، وتغيير المناخ، وحقوق الإنسان، والهجرة غير الشرعية، وحماية التراث الثقافي.

وليبيا هي عضو مؤسس للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط وسيستعرض الوزير محمد سيالة بمشاركة ستزيد من عمق وأهمية المناقشات التي ستدور حول الوضع الراهن وخطوات المصالحة والوفاق الوطني في ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك