اخبار ليبيا الان

العامة للإعلام والثقافة ووزارة الداخلية تطلق لقاءات عمل توعوية حول مخاطر الحروب ودور المواطن في محاربة الإرهاب في مناطق الطوق لمدينة درنة

سوسة 15 فبراير 2018 (وال) – الهيأة العامة للإعلام والثقافة ووزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تطلق لقاءات عمل توعوية حول مخاطر الحروب ودور المواطن في محاربة الإرهاب بالتعاون مع التوجيه المعنوي الجبل الأخضر في مناطق الطوق لمدينة درنة.

وتأتي هذه اللقاءات استكمالًا للقاء معالي رئيس الهيأة العامة للإعلام والثقافة السيد خالد نجم مع إدارة العلاقات والتعاون في وزارة الداخلية وشعبة الإعلام والتوجيه المعنوي الجبل الأخضر وما تم الاتفاق عليه من خطة توعوية إرشادية إعلامية.

وانطلقت لقاءات العمل حملة توعوية حول مخاطر الحروب ودور المواطن في محاربة الإرهاب في مناطق الطوق لدرنة تشرف عليها إدارة الموارد البشرية في الهيأة العامة للإعلام والثقافة من كرسة ولاثرون ورأس الهلال و سوسة في المركز الثقافي سوسة التابع للهيأة العامة للإعلام والثقافة بحضور آمر السرية البحرية سوسة وشعبة الإعلام التوجيه المعنوي الجبل الأخضر ومدير مستشفى سوسة ورئيس قسم البحث الجنائي كرسة ورئيس قسم المراسم ورئيس قسم الإعلام بوزارة الداخلية وومدير المركز الثقافي سوسة ورئيس المفوضية للمجتمع المدني بلدية شحات ومدير نادي النوارس كرسة وعدد من أعيان ونشطاء مدن كرسة ولاثرون ورأس الهلال و سوسة.

وتضمن لقاء العمل ورقات عمل الأولى لإدارة الموارد البشرية في الهيأة العامة للإعلام والثقافة تحت عنوان الإعلام والإرهاب ألقاها كريم المنصوري.

وجاءت الورقة الثانية لوزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تحت عنوان مخاطر الإرهاب ودور المواطن ألقاها عقيد بوعجيلة سالم مدير إدارة العلاقات والتعاون بوزارة الداخلية.

وتخللت لقاء العمل مشاركات من مدير مستشفى سوسة  الدكتور عبدالسلام رجب، ومشاركة رئيس المفوضية للمجتمع المدني بلدية شحات والسرية البحرية سوسة عادل جنات.

وفي الختام أكد الحاضرون على ضرورة استمرار هذه الحملة التوعوية وتأكيد على دور هيأة العامة للإعلام والثقافة الفعال والمطلوب منه الأكثر وكما طلب الحضور على ضرورة تفعيل الهلال الأحمر بالمنطقة لما له من دور فعال.(وال – سوسة) ر ع/ أ د

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك