اخبار ليبيا الان

ننشر رد صالح اشتيوى ردا على مقال يونس صالح الفاخري بشأن بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية حول مؤتمر جنيف

ايوان ليبيا
مصدر الخبر / ايوان ليبيا

 

ننشر رد صالح اشتيوى ردا على مقال يونس صالح الفاخري بشأن بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية حول مؤتمر جنيف

اخي يونس صالح المبروك الفاخري
رغم أني عضو في الحركة الوطنية ولكن سوف أرد عليك بصفة متتبع للأحداث ولمجريات هذا المؤتمر تحديدا

1- الحركة ليست حزب سياسي وإنما هي تنظيم سياسي سلمي معارض للواقع الحالي .
اما عن الاكاذيب فأنت صفها بما تشاء ولكن عندنا تكون حقائق ودامغة أيضا .

2- اما عن التصنيف فكل أنصار النظام تواصلوا مع بعضهم ورفضوا فكرة هذا اللقاء لأسباب وجيهة فمن ذكرتهم فعلا مستهدفين بالحضور ولكنهم رفضوا بعد نقاش بين التنظيمات السياسية والتيار الوطني الذي كان من فترة بسيطة في يعد لاصدار بيان التنسيقية الوطنية للتيارات المعارضة للوضع الحالي .
ومن وافق على الذهب اصبح لزاما علينا تسميتهم بالمحسوبين على النظام وبعد تعديل قائمة الحضور اصبح الحاضرون في كشف ملحق للكشف الرسمي الذي تم الامتناع من الأغلبية عن الحضور .

3- أسباب المقاطعة وجيهة كما رآها أنصار النظام الجماهيري الذين ردوا برفض على الدعوة لحضور المؤتمر وأما الإرهابيين افلا يكفي علي الصلابي وَعَبَد الرحمن السويحلي وبنغشير ممثلا للارهاب اما انك لا تصنفهم بهذا التصنيف فهذا رأي شخصي يخصك وحدك ولا تستطيع إقناع الليبيين به .

4- لايمكن باي حال من الأحوال تخوين اخوة ورفاق لنا وإنما المقصود الخونة والعملاء من أمثال شلقم وزيدان واغلب الحاضرون خونة وعملاء للاسف الشديد مازالوا هم من يدعون الي حل المشكل الليبي وهم سبب الخراب .

5- التواصل لم يكن سريا الا في بداية التواصل وهذا العمل يقاس بالنتائج والحركة خاضة عدت حوارات وكانت نتائجها ناجحة وملموسة
اما الحضور الديكوري سيثبت حاله بعد انتهاء المؤتمر وغدا لناظره قريب .

6-مدفوع الأجر هذا الشي شكلي لان المنظم هو من سيدفع تكاليف هذا اللقاء وهنا لا يختلف اثنان ان المؤتمر من تنظيم جهة ليست بالوطن فلذلك تصنف بأنها مؤتمرات مدفوعة الأجر حسب تحليلي المتواضع . ولا تنسى انني بدوي أتكلم واكتب بالسجية وبالحظ كلمة تصيب وكلمة تخيب .

7- وهل اصبح من يحارب الغرب الصليبي صاحب المؤامرة على الوطن فكاهي ونكات .
اعتقد انه استسلام للواقع المرير الذي نرفضه نحن .

8- تناقض واضح كيف لا يمكننا الي الان تمييز الإرهابيين والداعمين للارهاب في الوطن ونحن في جزء كبير من الوطن دحر الاٍرهاب وقدمنا تضحيات جسيمة من أبناء الوطن الشرفاء !!!!!!!!!!

9-لو هناك رغبة في تصدر الأحداث لتمت الهرولة الي جنيف من اول ما وصلت الدعوة للحضور ولكن مصلحة الوطن هي الهدف وليس الظهور الإعلامي وما ذكرت .

10-الحركة وكل التنظيمات الرافضة لفبراير ومن اول يوم في صراع مع الخونة والعملاء واتخذوا من أدبياتهم عّدم الجلوس مع من جلب الناتو و رؤوس الاٍرهاب .

اخي العزيز تقبل ردي بصدر رحب ونقاش مستمر لعل احدنا يقنع الاخر بفائدة هذا الموتمر للوطن رغم ان (سمها فات الكرايم فوق )

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

عن مصدر الخبر

ايوان ليبيا

ايوان ليبيا

أضف تعليقـك