اخبار ليبيا الان

المفوضية العليا تبحث مع المجلس الرئاسي الاستعدادات للانتخابات

استقبل عضو المفوضية العليا للانتخابات عبدالحكيم الشعاب، اليوم الخميس المستشار الدولي للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق جاستن ماروزي، لبحث الاستعدادات للعملية الانتخابية المقررة في ليبيا.

وأوضحت المفوضية عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” أن الجانبان بحثا خلال اللقاء الذي جرى بمقر المفوضية “أنشطة المفوضية التوعوية التي نفذت خلال مرحلة تسجيل الناخبين” حيث أثنى “ماروزي” على مستوي اداء المفوضية خلال هذه المرحلة.

من جانبه استعرض “الشعاب” الصعوبات والتحديات التي يتوقع ان تواجه المفوضية خلال الفترة القادمة، مشددا على أهمية تضافر الجهود من كافة الأطراف المعنية بالعملية الانتخابية.

وأتفق الجانبان على الاستمرار في عقد اللقاءات والتي من شأنها الإسهام في الرفع من مستوى التواصل بين المفوضية وشركائها في العملية الانتخابية.

وشارك في اللقاء عضو مجلس المفوضية أبوبكر مردة، ومدير إدارة التوعية والتواصل بالمفوضية الصادق الزكار.

وكان رئيس المفوضية عماد السايح التقى أمس الأربعاء بمقر الإدارة العامة للمفوضية مع سفيرة فرنسا في ليبيا والوفد المرافق لها لبحث سير العملية الانتخابية وعرض نشاطات المفوضية المتعلقة بتحديث وتسجيل الناخبين.

وأكدت الدبلوماسية الفرنسية خلال اللقاء، حرص بلادها على تحقيق الاستقرار في ليبيا، وتطلعها لنجاح العملية الانتخابية المرتقبة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

أضف تعليقـك