اخبار ليبيا الان

وهم الخلافة الداعشية يجر الشباب إلى السجن

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا24

بناء على معلومات أمنية تونسية، تم إيقاف مجموعة من 23 شخصا غرباء على المنطقة بصدد التنقل ترجلا بإحدى المسالك الفرعية في جهة وادي مليز من ولاية جندوبة.

تنقلت وحدات أمنية وعسكرية ودوريات تابعة للحرس الوطني لاستجلاء الأمر وبمجرد الوصول إلى المكان المعروف باسم الحلقوم المحاذي لوادي مجردة تم ضبط مجموعة كبيرة من الأنفار حاملين حقائب وأمتعة فتم إلقاء القبض على البعض بينما لاذ البعض الآخر بالفرار وتمت إحالتهم على مصلحة التوقي من الإرهاب بجندوبة.

وبالتحري معهم اعترفوا أنهم كانوا في طريقهم إلى جبل جندوبة بغاية إحداث معسكر ينشط تحت لواء تنظيم داعش الإرهابي كما أفادوا أن أميرهم المزعوم قام بتوفير أسلحة بغاية محاربة أعوان الأمن وقوات الجيش الوطني.

فتمت إحالتهم على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب وبمزيد التحري عليهم تبين أنهم مجموعة من الإرهابيين المرابطين بالجبال يخططون لإقامة إمارة جديدة

ويتحدثون عن الفكر الداعشي وإقامة دولة الخلافة المزعومة وشاركوا في بعض الأعمال الإرهابية وقاموا باستقطاب مجموعة من الشباب والسعي لتوفير أسلحة.

وقد وجهت إليهم دائرة الاتهام الانضمام إلى تنظيم إرهابي وتنظيم وفاق إرهابي له علاقة بالجرائم الإرهابية وانتداب وتدريب أشخاص أو مجموعة أشخاص للقيام بعمليات إرهابية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك