اخبار ليبيا الان

الرفادي يعلن تدمير 3 عربات مدرعة ومقتل أفراد من «مجاهدي درنة»

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

أعلن آمر غرفة عمليات عمر المختار اللواء سالم مفتاح الرفادي، اليوم الخميس، تدمير أكثر من ثلاث عربات مدرعة ومقتل أفراد تابعين لـ«مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها» ليل أمس الأربعاء، بمحور الظهر الحمر جنوب مدينة درنة.

وقال الرفادي في تصريح إلى «بوابة الوسط» اليوم الخميس، إن قوات غرفة عمليات عمر المختار التابعة للقوات المسلحة الليبية «قامت ليلة البارحة بقصف تجمعات قوات ما يعرف بمجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها وخلفت في صفوفهم خسائر كبيرة من خلال القصف المدفعي الموجه والمتواصل بعد تحديد مواقعهم عن طريق سرايا الاستطلاع البري وسلاح الجو».

وأضاف الرفادي أن قوات غرفة عمليات عمر المختار بدأت اليوم تقدمها في محور الظهر الحمر «للتمشيط وإزالة الألغام حتى يتم تطهير المنطقة بالكامل من الإرهابيين استعدادًا لدخول مدينة درنة».

وأكد أن قواته «تحكم قبضتها على مداخل ومخارج مدينة درنة لمنع أي محاولات للتسلل أوالهروب من قبل الإرهابيين خارج المدينة ولمنع وصول أي دعم يتمثل في السلاح والذخيرة إليهم»، مطمئنًا أهالي درنة بأن «الفرج قريب ومدينتنا درنة عاصمة الثقافة الليبية سوف تعود لحضن الوطن قريبًا».

وتحكم قوات غرفة عمليات عمر المختار التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية سيطرتها على المداخل الخمسة لمدينة درنة وهي مرتوبة والنوار والظهر الحمر والساحل عين مارة منذ أكثر من عام ونصف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك